تعرف على جاليارد بوركو الشخصية الجديدة في انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع

جاليارد بوركو الشخصية الجديدة في هجوم العمالقة

الإسم : بوركو جاليارد
إقامة : ليبيريو (في قارة مارلي)
الأصل : إلدياني
الانتماء : مارليان العسكرية
الأقارب : شقيقه مارسيل جاليارد الذي أكلته يومير

تعرف على جاليارد بوركو الشخصية الجديدة في انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع

شكل جاليارد بوركو :

شكل الإنسان :
في شكله البشري ، كان ” غاليارد ” يبدو وكأنه شاب متوسط ​​الطول ونحيف البشرة. كانت عيناه رمادية ، وشعره الأشقر متقصف الشكل تم دفعه للخلف. كان يرتدي سروالا قتال ومعطفا قصيرا. كما كان يرتدي شارة ” Eldian ” على ذراعه اليسرى ، كما هو مطلوب من جميع ” Eldians ” تحت سلطة ” Marley “

شكل الفك تيتان :
يمتلك تيتان في ” Galliard ” ، ” Jaw Titan ” ، عيون عميقة بحاجب كثيف وشعر أشقر طويل. بينما كانت ذقنه ذات لحية طويلة ، كان باقي وجهه خاليًا من الشعر مع ترتيب يشبه الترس من الجلد الذي يبدو قاسيًا بدلاً من الشفاه. كان تيتان أيضًا يرتدي ما يبدو أنه وجه مدرع وأصابع ومفاصل. كان جسده عضليًا ومتناسقًا جيدًا ، وكان يستخدم أطرافه الأربعة عادة عند الحركة.




شخصية جاليارد بوركو :

بدا جاليارد كشخصية شجاعة ، مستخدماً عملاقه الفك للقفز في طريق الرصاص وحماية زملائه من غابي وفالكو. ومع ذلك ، فمن المحتمل تمامًا أن جاليارد لم يكن يتصرف بشجاعة وبدلاً من ذلك كان متأكدًا من قدرته على مقاومة إطلاق النار مع غياب المدفعية المضادة للعمالقة ، مما يشير إلى أنه قاتل في ساحات القتال من قبل. بصفته محاربًا متفانيًا ، كان يندفع مباشرة في خضم المعركة ، ويهاجم رجل العدو المسلح ويسحقه من أجل شعبه.

كان لديه أيضًا شخصية مريرة إلى حد ما ، وقد ظهر أنه يعامل الآخرين ، ولا سيما راينر براون ، بتنازل. يبدو أن جاليارد يميل إلى استخدام لغة عدوانية سلبية ، على الرغم من أن هذا قد يكون مدفوعًا ببساطة بسبب عداوته تجاه راينر. أو على الأقل كان عرضة للعنف ، كما رأينا عندما لكم راينر بعد أن تجادلوا. كما أنه يبدو متعجرفًا للغاية في قوته الخاصة ، ويثق في أن سلطاته العملاقة أكثر من كافية لإبقائه على قيد الحياة ضد فيلق الاستطلاع ذي الخبرة ، وقد صُدم بشكل واضح عندما كانوا قادرين على محاربته بشكل أساسي إلى طريق مسدود.




تاريخ اودو :

قبل بضع سنوات من عملية جزيرة باراديس ، كان جاليارد مرشحًا رئيسيًا لوراثة العملاق المدرع. شارك في عملية الاختيار مع أطفال إلدانيين آخرين. تم اختياره وشقيقه الأكبر مارسيل ليكونا مرشحين للانضمام إلى ووريورز بعد اختبار جسدي مخفف يتضمن الركض تحت المطر بالمعدات العسكرية. بعد لم شمله مع ستة مرشحين محتملين آخرين وتلقي معلومات حول الهجوم المستقبلي ضد جزيرة باراديس ، قام جاليارد بتوبيخ راينر براون لأنه اعتبره الشخص الوحيد الذي لا يتمتع بموهبة خاصة ، حيث يغذيه حبه لمارلي وعشقه لرؤسائهم. . بعد أن اتهمه راينر بأنه جاسوس إلداني ، لكمه جاليارد وأوقفه شقيقه قبل أن يواصل طريقه إلى وجهته. على الرغم من أن مارسيل أقنعه بوقف الهجوم ، إلا أن جاليارد استمر في الاستهزاء برينر.

تقرر في النهاية في عام 843 أن يرث راينر قوة العملاق المدرع. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختيار شقيق جاليارد مارسيل ليرث قوة Jaw Titan. عندما غادر ووريورز جزيرة باراديس ، بقي جاليارد في البر الرئيسي القاري.

جاليارد بوركو الشخصية الجديدة في هجوم العمالقة

شاهد أيضا : آخر أخبار




تعتبر أحداث هجوم العمالقة الموسم الرابع تتم لأحداث المواسم السابقة :
منذ قرون مضت، أصبح البشر على وشك الانقراض، وذالك بعد أن تم قتلهم وافتراسهم من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر الناجون على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
بدأ باقي البشر بالعيش والاستقرار ضمن حواجز في سلام، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الخفيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما بدأ الحرب من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock