الأنمي و الكرتونمراجعاتمقالات

انمي هجوم العمالقة الموسم 4 الحلقة 16 مترجم – بث مباشر

انمي هجوم العمالقة الموسم 4 الحلقة 16 مترجم : لمشاهدة الحلقة الجديدة ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




احداث الحلقة السابقة :

الحرب وما أدراك ما الحرب ؟
مارلي x إلديا , وجهان لعملة واحدة ! كلاهما ظلّام و كلاهما أصحاب حق !
فمن هو الأحق بينهما في نيل ذاك الحق , ومن هو المدان فوق الورق وعلى أرضِ الميدان ؟؟ (دراسةِ تلخيصية في صُلب آرك مارلي) , ومقارنة ما فعله الفيلق داخل الإمبراطورية بما كانت تقوم به سياسة مارلي من عقوباتٍ لشياطين الجزيرة .
قبل 9 سنين من الآن وبعد مئوية من الأعوام , تميّزت بالأمن والسلام …
تبدأ مارلي تحركاتها , لإحكام قبضتها على العالم بأسره , وللحصول على العملاق الأصلي ..
بعد وصية الملك فريتز , بتركه يفنى ومن معه بسلام , ولتطلقوا على من سلِم من بعديَ الطوفان !
السياسة النرجسية المضحّية غير المبررة !! التي اتبعها الملك .. على حد قول الراحل ويلي تايبر !!
في نظري .. هي من مهدّت في طغيان مارلي واستبدادها لشعب إلديا.. وهذا ما تمّ دون أي تدخل للعائلة الملكية الحاكمة لها في الخفاء .
فمن وجهة نظره .. بأن ما قامت به إمبراطورية إلديا القديمة من كوارث في حق بقية الشعوب وبوجه الخصوص العرق المارلي , تستحق عليه أشد العقوبات وإن طال الزمن .
فالتاريخ لا يرحم .. وكاتبه لا يسقم !!
اعتمدت إمبراطورية مارلي الجديدة .. سياسة تجنيد أسراها .. وزرعت في أدمغتهم .. رواية الشيطان الغادر والذي إن لم تتم إبادته .. فسوف يعيث فساداً في الأرض يوما ما .. ومن لا يصدق بهذه المبادئ ويرفضها !! فسيتم تحويله لعملاق هائم .. يجوب الأرجاء بحثاً عن أحد أبناء بني جنسه ليعاقبه بسلب حياته والتهامه في مشهدٍ .. يضرب أبناء النسل الواحد بعضهم البعض ويجعل من لعنة يمير .. وباءاً لايمكن الفرار منه !
أرسلت مارلي .. أربعة من أقوى وأشد عمالقتها التي .. سيطرت عليها وأحكمت قبضتها على من يحمل قدرتها في السابق …لمتابعة القراءة إضغط هنا




انمي هجوم العمالقة الموسم 4 الحلقة 16 :




رابط الحلقة




الحلقة الجديدة لما تنزل سنضعها مباشرة في الموقع ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

من المقرر عرض الحلقة 16 يوم الأحد ( يوم 28 من شهر مارس 2021 ) عنوان الحلقة ” – ” طبعا لما يتم عرض سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للحلقة فور نزولها في اليابان و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

شاهد أيضا : آخر أخبار


تدور أحداث الأنمي منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة. ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك. لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ المسئول في القناة
    ممكن تفيدنا في اي يوم وكم التاريخ تنزل الحلقات وكم الساعة بالضبط تبث الحلقات وخاصة الحلقة ال9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock