الأنمي و الكرتونمقالات

انمي Tokyo Ghoul الموسم الاول مترجم

لمشاهدة انمي Tokyo Ghoul الموسم الاول مترجم ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




معلومات عن انمي Tokyo Ghoul الموسم الاول :

تدور احداث الانمي : أصبحت طوكيو مدينة قاسية لا ترحم، مكان حيث توجد مخلوقات شريرة تدعى “الغول”. مواطنو هذه المدينة في خوف دائم من هؤلاء المتوحشين ومن تعطشهم للجسد البشري. ومع ذلك، فإن أكبر خطر تشكله هذه “الغول” هو قدرتها الخطيرة على التنكر كبشر والإندماج مع المجتمع.

تصنيف انمي Tokyo Ghoul : أكشن – غموض – رعب – نفسي – خارق للطبيعة – دراما – سينن
الموسم : صيف 2014
تاريخ العرض : يوم 4 شهر يوليوز سنة 2014
عدد الحلقات : 12
مدة الحلقة : 24 دقيقة
التصنيف العمري : R ( للاعمار 17 سنة وما فوق، يتضمن عنف والفاظ بديئة )
النوع : TV تلفزيون
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : Studio Pierrot
المنتجون : Marvelous AQL, TC Entertainment, Shueisha
الترخيص : Funimation

لمشاهدة إعلان Tokyo Ghoul إضغط هنا




رابط الموسم 1




قمنا بتجميع جميع حلقات الموسم الأول من انمي Tokyo Ghoul بترجمة و جودة عالية جدا ، طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور أحداث طوكيو غول في عالم منقسم إلى مجتمعين هما البشر والغيلان التي تعتبر مخلوقات ذات قوة خارقة لكن غذائها الرئيسي هو البشر، بطلنا هو كين كانيكي Ken Kaneki الذي يحصل على موعد غرامي مع فتاة تدعى ريزي كاميشيرو Rize Kamishiro، وهي امرأة جميلة كان دائم المراقبة لها أثناء ارتيادها إلى مقهى لشرب القهوة بشكل مستمر، غير مدرك بأنها تعتبره وجبة طعام شهي.
بعد إغوائه في زقاق مظلم في الليل، تكشف طبيعتها له وأنها من الغيلان محاولًة التهامه في ساحة بناء مهجور، عندها يقع حادث لهما، حيث يقع بعض من حديد البناء فوقهما، وبعد نقلهما إلى المشفى يكتشف الطبيب بأن كانيكي بحاجة ماسة لعملية زرع عضو، لكن المتبرع الوحيد المتاح هو الغول الميت، ريزي.
بعد الجراحة، يكتشف كانيكي أنه غير قادر على أكل طعام البشر العادي، وهو متشوق إلى تذوق طعم اللحم البشري بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
خلال أول نوبة له من الجنون، يتم اكتشافه من قبل توكا كيريشيما Touka Kirishima، وهو زميلة له في نفس المدرسة والذي يصادف أنها غول أيضًا، حيث تقوم بتقديمه إلى نفس المقهى الذي كان يرتاده يوميًا، لكن في هذه المرة يتم الكشف عن أن جميع الموظفين العاملين في هذا المقهى هم من الغيلان.
يغطي الأنمي طوكيو غول كفاح كانيكي باعتباره نصف بشري ونصف غول، أي يعتبر كسلالة مختلطة محاولًا الحفاظ على سرية هويته، لأن هذه السلالة منبوذة من قبل المجتمعين معًا.
قصة الأنمي ليست معقدة للغاية، استطاع توكيو غول أن يجذب المشاهدين من خلال التعارض والتداخل المستمر بين الكوارث والسلام اليومي، ففي يوم ما، نرى كانيكي يضحك مع أصدقائه داخل المقهى، وفي اليوم التالي نرى كانيكي يتم تعذيبه وتمزيق يديه بوحشية.
يبدو هذا التغير في سرعة الأحداث هو أمر جيد ويعمل لصالح الأنمي كونه مؤلف فقط من 13 حلقة، ليس هناك الكثير من الوقت، يستلزم استخدام كل دقيقة إلى حدها الأقصى ، بقلم mangam

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock