اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية

لمشاهدة الحلقة موجودة تحت إضغط عليها و مشاهدة ممتعة




قصة الاوفا :

اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية
اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية

الموسم الأول من أوفات هجوم العمالقة تحتوي على ثلاث حلقات :

1- أول أوفا من هجوم العمالقة مقتبسة من قصة جانبية في المجلد الخامس.
2- الثانية هي قصة أصلية تستخدم المعاينات الكوميدية الموجودة في نهاية مجلدات المانجا.
3- الثالثة هي قصة الأنمي الأصلية.

الموسم الثاني يحتوي على حلقتين فقط، والقصة هي:

قبل سنوات عديدة من أن يصبح قائدًا مشهورًا لهيئة الاستطلاع ، يكافح ليفي من أجل البقاء في مكب نفايات العاصمة ، مترو الأنفاق.
بصفته رئيسًا لعملياته الإجرامية الخاصة ، يحاول ليفي أن يكسب عائدًا ضئيلًا بينما يساعده زملاؤه من المجرمين ، إيزابيل ماغنوليا و فارلان. م
بالقليل من الأمل في المستقبل ، يقبل ليفي صفقة من زعيم الفصيل المناهض للبعثة نيكولاس لوبوف ، الذي يعد بالجنسية الثلاثية فوق الأرض إذا تمكنوا من اغتيال إروين سميث ، قائد فرقة فيلق الاستطلاع بنجاح.
بينما يتقاطع ليفي وإروين ، يعترف إروين بخفة ليفي ومهارته ويعطيه خيار إما أن يصبح جزءًا من فريق البعثة ، أو يتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية ، للتكفير عن جرائمه.
وتقترب المجموعة الآن من الرجل المكلف بقتلها ، وتخطط المجموعة لإكمال مهمتها وإنقاذ نفسها من الزوال الكئيب في فترات الاستراحة القاتمة في منزلهم السابق.
ومع ذلك ، فإنهم على وشك أن يتعلموا أن العالم السطحي ليس متحررًا كما كانوا يعتقدون ، وأن الحرية قد تأتي في بعض الأحيان بثمن باهظ.

الموسم الثالث يسمى أوفا الفتاتان الضائعتان، ويحتوي على ثلاث حلقات فقط.

معنى كلمة اوفا :

OVA فتختصر Original Vedio Animation: وهي حلقات تعرض أحداثا ً لا تسير مع تسلسل القصة لأنها قد تعرض ماضي إحدى الشخصيات التابعة له على سبيل المثال في أنمي هجوم العمالقة أخرجت له حلقة أوفا عن آني: بعد انضمامها إلى فيلق الاستطلاع ، تطلب آني خدمة من هيتش. هذه الأخيرة توافق طالما أن آني تحل تحقيقًا لها. والكثير من التفاصيل قدمناها لكم اليوم في هذا الموضوع شاهد الحلقة في الاسفل .

اوفا هجوم العمالقة مترجم بالعربية :




رابط الحلقة

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock