افضل 5 انميات رومانسية مدرسية

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية : لمشاهدة الانميات إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




المركز الخامس : Toradora

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية
افضل 5 انميات رومانسية مدرسية

تدور احداث الانمي عن Ryuuji Takasu هو طالب ثانوي لطيف ولديه حب للأعمال المنزلية ؛ ولكن على عكس طبيعته الطيبة ، لديه وجه مخيف غالبًا ما يوصف بأنه جانح. من ناحية أخرى ، Taiga Aisaka ، طالبة صغيرة تشبه الدمى ، وهي ليست سوى فتاة لطيفة وهشة. تُعرف تايغا ، المجهزة بكاتانا خشبية وشخصية مشاكسة ، في جميع أنحاء المدرسة باسم “بالمتوب تايجر”.
في أحد الأيام ، حدث خطأ محرج يتسبب في تقاطع الطالبين. يكتشف Ryuuji أن Taiga لديها بالفعل جانبًا لطيفًا: إنها معجبة بنائب الرئيس الشهير Yuusaku Kitamura ، الذي صادف أنه أفضل صديق له. لكن الأمور تصبح أكثر جنونًا فقط عندما يكشف Ryuuji عن إعجابه بمينوري كوشيدا – أفضل أصدقاء تايغا!
Toradora! هي كوميديا ​​رومانسية تتبع هذا الثنائي الغريب بينما يشرعان في السعي لمساعدة بعضهما البعض في سحق كل منهما ، مما يشكل تحالفًا غير متوقع في هذه العملية.


المركز الرابع : Amagami SS

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية
افضل 5 انميات رومانسية مدرسية

تدور احداث الانمي قبل عامين ، كان لدى Junichi Tachibana موعد في ليلة عيد الميلاد لكنه وقف بدلاً من ذلك. منذ ذلك الحين ، واجه صعوبة في إظهار مشاعره الحقيقية للآخرين خوفًا من التعرض للرفض مرة أخرى. ومع ذلك ، ولحسن الحظ ، قد يكون لدى Junichi فرصة ثانية في الحب عندما يلتقي بالعديد من الفتيات اللواتي يهتم بهن من الناحية العاطفية: Haruka Morishima ، الرجل النشط والشعبي الذي يحب الأشياء اللطيفة ؛ كاورو تاناماتشي ، صديق طفولته الذي يحمل مشاعر سرية تجاهه ؛ ساي ناكاتا ، الطالب المنقول الخجول والخجول من الرجال ؛ Ai Nanasaki ، فتاة في فريق السباحة لديها انطباع أول سيئ عن Junichi ؛ Rihoko Sakurai ، صديق الطفولة الذي يحب الحلويات ؛ و Tsukasa Ayatsuji ، ممثل الفصل الذي يبدو مثاليًا وله جانب مظلم خفي. مع اقتراب ليلة عيد الميلاد ، لا يسع جونيتشي إلا أن يأمل في أن تكون هذه هي السنة التي سيقضي فيها العطلة أخيرًا مع الشخص الذي يحبه حقًا.





المركز الثالث : Nogizaka Haruka no Himitsu

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية
افضل 5 انميات رومانسية مدرسية

تدور احداث الانمي عن Haruka Nogizaka هو الطالب الأكثر شهرة في أكاديمية Hakujo المرموقة ، ويمتلك جمالًا وموهبة وتأثيرًا لا مثيل له. دون علم زملائها الطلاب ، فإنها تحتفظ بسر محرج لكونها أوتاكو – وهو أمر يمكن أن يدمر سمعتها الأنيقة.
لسوء الحظ بالنسبة لـ Haruka ، فإن لقاء مع Yuuto Ayase الخجول في مكتبة المدرسة يشير إلى نهاية سرها المحفوظ جيدًا. ومع ذلك ، توصل الاثنان إلى اتفاق متبادل مع Yuuto يعد بالحفاظ على سرية Haruka ، مما أثار صداقة غير متوقعة بينهما. ومع ذلك ، مع مكانة Haruka كشخصية المدرسة وعلاقتها الودية مع Yuuta ، لا بد أن يكون كلاهما موضوع القيل والقال في كل مكان يذهبون إليه!


المركز الثاني : Momokuri

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية




تدور احداث الانمي عند التقاط مائة صورة سرية ومراقبته من بعيد لعدة أشهر ، حشدت يوكي كوريهارا طالبة الصف الثاني الثانوي أخيرًا الشجاعة لطرح شينيا “مومو” موموتسوكي التي كانت في السنة الأولى. يقبل مومو الخجول على الرغم من استغرابه ؛ ومع ذلك ، فهو لا يعرف الحقيقة الشاذة بعمق. كما لاحظت صديقتها ، نوريكا ميزوياما ، أن يوكي طورت بعض العادات المقلقة – ولكنها مع ذلك صادقة -: التقاط صور لمومو في الخفاء ، وإجراء أبحاث مكثفة في حياته الشخصية ، وجمع قشاته المستعملة ، وحتى الذهاب إلى “مومو” مشاهدة.”
على الرغم من أن مومو لا يزال غير مدرك لسعادة العادات الغريبة لصديقته الجديدة ، إلا أنه يلاحظ بعض الشذوذ في محادثاتهم اليومية. لا يزال مومو غير متأكد ومتوترًا بشأن علاقته الأولى ، ويجد نفسه يدخل بانتظام في تفاعلات محرجة بسبب قلة خبرته ، لكنه مع ذلك يقرر أن يجعل صديقته الجديدة سعيدة.
يتابع موموكوري يوكي ومومو وهما يستكشفان حبهما الجديد بخجل ، ويتعاملان أيضًا مع المشكلات التي تنشأ عنه.


المركز الأول : ReLIFE

افضل 5 انميات رومانسية مدرسية

تدور احداث الانمي عن ” آراتا كايزاكي ” ذو 27 عاماً الذي يستقيل من عمله ومن بعد ذلك تصبح حياته صعبة حيث أن والديه يهددانه بأن يتوقفا عن إعطائه المال ويطالبانه بالعودة إلى القرية . لا أصدقاء له ولا حبيبة يشاركهم متاعبه . بينما هو في أسوأ حالته ، يظهر في طريقه رجل مريب يُدعى ” ريو يواكي ” الذي يدعوه للانضمام إلى برنامج للتأهيل المجتمعي مخصص لـ “NEET ” يُطلق عليه اسم ” ReLIFE ” يقوم هذا البرنامج بإعطاء ” آراتا ” عقار غامض يجعله يبدو أصغر سناً ليعود للثانوية مرة أخرى لمدة عام




رابط الانميات




موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock