المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط

المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط : لمشاهدة الحلقة الجديدة من هجوم العمالقة الموسم الرابع إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




يبدو أن الانتظار لصدور المجلد بشكل رسمي كان على أحر من الجمر، فقد تمكن المجلد من بيع جميع نسخه الـ 100 في غضون دقيقتين فقط فور توافرة للطلب المسبق بشكل رسمي!


” المجلد العملاق تم إنتاجه احتفالًا بنهاية مانغا هجوم العمالقة المرتقبة يوم 9 شهر أبريل القادم بصدور الفصل رقم 139 وكذلك لحجز مكان للترشح لجائزة ” غينيس للأرقام القياسية – Guinness World Records ” للأرقام القياسية لأضخم كتاب قصص مصورة في العالم، ويشتمل المجلد على 96 صفحة تشمل الفصل الأول والثاني من المانغا، المجلد يزن 13.7 كجم وطوله 1.01 مترًا وعرضه 0.71 مترًا، وقد حذرت مؤسسة ” Kodansha ” أن المجلد ينبغي أن يتم حفظه بشكل مسطح حتى لا يتعرض للطي نتيجة وزنه الثقيل ” .

حيث جاء في الخبر السابق : ” هل تخيلت في يوم من الأيام أن تقرأ مانغا هجوم العمالقة بطريقة تتناسب مع اسمها ؟ أعتقد أن هذا قد تحقق بالفعل، يمكنك الآن امتلاك الإصدار الكبير الحجم الذي سيصدر قريبًا من المجلد الأول من سلسلة” هجوم العمالقة – Attack on Titan ” ، مباشرة من الناشر ” Kodansha” . ولكن عليك أن تكون سريعًا ، فلن يكون هناك سوى 100 نسخة من الإصدار الذي أطلق عليه اسم ” هجوم العمالقة للعمالقة – Attack on Titan for Titans ” متاحة للشراء ” .
لكن يبدوا أننا إنتظرنا فقط دقيقتين لبيع جميع نسخه

هذه بعض الصور للمجلد :




المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط
المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط
المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط
المجلد العملاق لمانغا هجوم العمالقة يبيع جميع نسخه في دقيقتين فقط

بقلم an-master




الحلقة الجديدة




شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock