افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي : لمشاهدة الانميات إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




المركز الخامس : kill la kill

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي
افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي

تدور أحداث الانمي بعد مقتل والدها ، كان Ryuuko Matoi يتجول في الأرض بحثًا عن قاتله. بعد تقدمها الوحيد – النصف المفقود من اختراعه ، Scissor Blade – وصلت إلى أكاديمية Honnouji المرموقة ، وهي مدرسة ثانوية لا مثيل لها. يحكم الأكاديمية ساتسوكي كيريوين رئيس مجلس الطلاب المهيب والبارد إلى جانب أتباعها الأقوياء ، النخبة الرابعة. في التسلسل الهرمي التنافسي للمدرسة ، يمنح ساتسوكي أولئك الذين يرتدون ملابس خاصة تسمى “زي جوكو” ، والتي تمنح مرتديها قدرات خارقة فريدة من نوعها.
تعرضت ريووكو للضرب المبرح في معركة ضد أحد الطلاب الذين يرتدون الزي العسكري ، وتراجعت إلى منزلها المدمر حيث تعثرت عبر سينكيتسو ، وهو “كاموي” أو جود ثيابس. بعد ملامسة دم ريووكو ، استيقظ سينكيتسو ، ممسكًا بها ويمدها بقوة هائلة. الآن ، مسلحًا بـ Senketsu و Scissor Blade ، تتخذ Ryuuko موقفًا ضد Elite Four ، على أمل الوصول إلى Satsuki وكشف الجاني وراء مقتل والدها مرة واحدة وإلى الأبد.


المركز الرابع : nagi no asukara

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي
افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي

تدور أحداث الانمي منذ زمن بعيد ، عاش جميع البشر تحت سطح البحر. ومع ذلك ، فضل بعض الناس السطح وتركوا العيش تحت الماء بشكل دائم. ونتيجة لذلك ، تم تجريدهم من الحماية التي أعطاها لهم الله والتي تسمى “إينا” والتي سمحت لهم بالتنفس تحت الماء. مع مرور الوقت ، اتسعت الصدع بين سكان البحر والسطح ، على الرغم من استمرار الاتصال بين الشعبين.
يتبع Nagi no Asu kara قصة Hikari Sakishima و Manaka Mukaido ، جنبًا إلى جنب مع أصدقاء طفولتهم Chisaki Hiradaira و Kaname Isaki ، الذين يضطرون إلى مغادرة البحر والذهاب إلى مدرسة على السطح. هناك ، تلتقي المجموعة أيضًا مع Tsumugu Kihara ، زميل طالب وصياد يحب البحر.
لا بد أن تتغير حياة هيكاري وأصدقاؤه حيث يتعين عليهم التعامل مع الكراهية العميقة الجذور والتمييز بين أهل البحر والسطح ، والعواصف في حياتهم الشخصية ، فضلاً عن العاصفة الوشيكة التي قد تنذر بالهلاك. لجميع الذين يسكنون على السطح.





المركز الثالث : little busters

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي
افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي

تدور أحداث الانمي عندما كان طفلاً ، عزل ريكي ناو نفسه عن العالم ، وذلك بفضل تشخيص حالة التغفيق بعد الوفاة المأساوية لوالديه. ومع ذلك ، يتم إنقاذ ريكي عندما ، في أحد الأيام المشؤومة ، جنده صبي يدعى Kyousuke في فريق يطلق على نفسه اسم Little Busters. برفقة ماساتو وكينجو ورين ، يقضي هؤلاء غير الأسوياء طفولتهم في محاربة الشر والاستمتاع بشبابهم.
تمر السنوات ، وحتى في المدرسة الثانوية ، يظل الزملاء المتماسكون معًا. قرر Kyousuke إعادة إشعال Little Busters من خلال تشكيل فريق بيسبول حيث ستكون هذه السنة الدراسية الأخيرة معهم. لكن لديهم مشكلة: لا يوجد عدد كافٍ من الأعضاء! انقلبت الطاولات ، فقد حان دور ريكي للتواصل وتجنيد أصدقاء جدد في Little Busters ، تمامًا كما فعل كيوسوكي من قبل.
ثم تظهر فأل – تجد رين حرفًا غريبًا مرتبطًا بقطتها ، وتكلفها بواجب الكشف عن “سر هذا العالم” من خلال إكمال مهام محددة. فقط ما هو هذا السر ، ولماذا يتم إخفاؤه؟ الأمر متروك لـ Little Busters لمعرفة ذلك!


المركز الثاني : magi the kingdom of magic

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي




تدور أحداث الانمي بعد الاحتفال بفوزهم على الثامن ، يغادر علاء الدين وأصدقاؤه أرض السندرية. ومع ذلك ، مع نهاية المعركة ، يأتي الوقت لكل منهم للذهاب في طريقه المنفصل. أمر كل من Hakuryuu و Kougyoku بالعودة إلى وطنهم الأم ، إمبراطورية كو. في هذه الأثناء ، أعلن علاء الدين أنه بحاجة إلى التوجه إلى Magnostadt – بلد غامض يحكمه السحرة – للتحقيق في الأحداث الغامضة التي تحدث في هذه المملكة الجديدة ويصبح أكثر مهارة في السحر. من جانبهم ، بتشجيع من كلمات علاء الدين ، انطلقت علي بابا ومورجيانا أيضًا في سعيهما لتحقيق أهدافهما الخاصة: التدريب والذهاب إلى وطنها ، على التوالي.
Magi: The Kingdom of Magic تتبع هؤلاء الأصدقاء أثناء قيامهم جميعًا بمغامراتهم المنفصلة ، كل منهم يواجه تحدياته الخاصة. ومع ذلك ، يبدأ تهديد جديد في الظهور مع اندلاع حرب كبرى في الأفق …


المركز الأول : هجوم العمالقة

افضل 5 انميات سنة 2013 حسب التصويت العالمي

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.




رابط الانميات




موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock