الحلقة الآخير من هجوم العمالقة الموسم الرابع مهددة…و السبب!

الحلقة الآخير من هجوم العمالقة الموسم الرابع مهددة…و السبب : لمشاهدة آخر الحلقة من هجوم العمالقة الموسم الرابع إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




بالفترة الأخيرة نحن نعلم أن الزازال الأخير في اليابان هو الذي قطع بثّ الحلقة 14 من أنمي ” هجوم العمالة – attack on titan ” في اليابان نفسها (سواء كانت محطات رسمية أو غير رسمية). يبدو أن الزلازل لن تتوقف في اليابان بالفترة الحالية على الإطلاق، حيث تم الإعلان عن ضرب زازال قوي لمنطقة شمال شرق اليابان بالكامل .

وهذا ما يجعل الحلقة الاخيرة من أنمي ” هجوم العمالة – attack on titan ” يمكن تتوقف آثناء البث و يمكن أن تتأجل لأسبوع آخر

قالت هيئة الإذاعة والتلفاز اليابانية الرسمية أن الزلزال ضرب نفس المناطق التي ضربها زلزال سنة 2011، والتي أتى الزلزال السابق إلى تدميرها تمامًا، كما أن الزلزال الحديث أدى إلى حدوث موجة تسونامي بارتفاع متر، وأتى بقوة 7.2 على ” مقياس ريختر – Richter scale ” .

الحلقة الآخير من هجوم العمالقة الموسم الرابع مهددة...و السبب!
الحلقة الآخير من هجوم العمالقة الموسم الرابع مهددة…و السبب!




آخر حلقة




شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock