أخبارالأنمي و الكرتونشخصيات

هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس!

هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس : لمشاهدة آخر أخبار هجوم العمالقة البارت الجديد إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




بالطبع نعلم أن انمي ” هجوم العمالة – attack on titan ” . هو حديث جميع مواقع التواصل الإجتماعي هذه الأيام، خصوصا مع الحلقة الأخيرة للموسم الرابع منه ( والتي أتم فيها إعلان صدور نصف آخر لنفس الموسم لاحقًا لإكمال الأحداث ) , الأنمي صار تريند على تويتر الأمريكي لأكثر من مرة خلال مدة العرض في عام 2021 .

هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس!
هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس!

اليوم تم نشر رسم جديد من قِبل الاستوديو على تويتر، وذلك ختامًا لأحداث النصف الأول من هذا الموسم، وتظهر بالرسم ” بيك – Pike ” وهي تنظر بشفقة تجاه ” جابي – Gabi “. والجدير بالذكر أنه تم نشر صورة أخرى في الفترة الماضية يظهر فيها ” إيرين – Eren ” ( في هيئة العملاق ) و هو ينظر بغضب للأمام , وكان رسمًا من داخل المرحلة الإنتاجية للأنمي .

هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس!
هجوم العمالقة يودعنا برسم حابس للأنفاس!




رابط البارت الجديد




شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock