أخبارالأنمي و الكرتونتوصياتمقالات

أعمال مانغا يرغب الجمهور برؤية أنمي خاص بها

إليكم قائمة أكثر أعمال مانغا يرغب الجمهور برؤية أنمي خاص بها شاهدها الآن :




إذا كنت من محبي المانغا لابد أن صادفت عملا مميزا لكنه لم يحصل على انمي بعد، وتفكر هل من الممكن أن تحصل تلك المانغا على أنمي يومًا ما ؟ حسنًا معرض ” أنمي جابان – Anime Japan ” يمنحك الفرصة لذلك ، حيث يتم تخصيص مساحة للتصويت على أكثر مانغا يرغب المتابعين رؤية مسلسل أنمي خاص بها، والأهم من ذلك أن تلك النتائج تؤخذ في عين الاعتبار كونها إشارة لشعبية عمل ما ربما يحقق الأنمي الخاص به نجاحًا تجاريًا.

هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها الكشف عن القائمة الخاصة لـ ” مانغا نريد رؤيته – Manga We Want to See ” ، وهذه المرة نجح في الحصول على 1.3 مرة أكثر من الأصوات في العام الماضي ليصبح المجموع 250.000 صوت. تم الكشف عن نتائج التصويت في بث مباشر ، ويمكنكم معرفة قائمة العشرة الأوائل كالتالي : ( نشكر موقع an-master لكتابته لهذا موضوع )

10 – Kusuriya no Hitorigoto
9 – Yamada-kun to LV999 no Koi wo Suru
8 – Komi-san wa Komyushou Desu.
7 – Onii-chan wa Oshimai
6 – Spy × Family
5 – Watashi no Oshi wa Akuyaku Reijou.
4 – Oujisama to Neko
3 – Senpai wa Otokonoko
2 – Solo Leveling
1 – Boku no Kokoro no Yabai Yatsu




أي مانغا كنت ستختار إذا كنت شاركت في هذا التصويت ؟

المانغا هي القصة قبل أن تتحول لأنمي حيث تُعرض جميع الاحداث الانمي مرسومة ومترجمة لغوياً والكثير يتابعها ويستمتع بمتابعتها , يتم قراءة المانغا من الأعلى للأسفل ومن اليمين لليسار

شاهد أيضا : آخر أخبار

أعمال مانغا يرغب الجمهور برؤية أنمي خاص بها
أعمال مانغا يرغب الجمهور برؤية أنمي خاص بها

معرض ” انمي اليابان – AnimeJapan ” هو عرض رسوم متحركة ياباني أقيم لأول مرة في ” مركز طوكيو – Tokyo Big Sight ” , للمعارض في طوكيو ، في شهر مارس من سنة 2014. تم إنشاؤه بعد اندماج كل من ” معرض طوكيو الدولي للأنمي – Tokyo International Anime ” مع معرض Anime Contents Expo , تم تنظيمه من قبل اللجنة التنفيذية لـ AnimeJapan بدعم من جمعية الرسوم المتحركة اليابانية ورابطة ناشري مانغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock