أخبارالأنمي و الكرتون

انمي Vivy: Fluorite Eye’s Song يحصل على مانجا

انمي Vivy: Fluorite Eye’s Song يحصل على مانجا : لمشاهدة إعلان المانجا موجود تحت إضغط عليه و مشاهدة ممتعة




أنمي Vivy: Fluorite Eye’s Song هو آخر إبداعات استوديو ” WIT ” العبقري، الاستوديو الذي عمل على أنميات كثيرة جدًا في الماضي، وعلى رأسها المواسم الثلاث الأولى لأنمي ” هجوم العمالقة – Attack on Titan ” ، وذلك قبل أن يستلمه استوديو ” MAPPA ” في الموسم الرابع الذي بدأ عرضه في نهايات سنة 2020.

اليوم تم الإعلان رسميًّا عن أن انمي Vivy: Fluorite Eye’s Song سوف يحصل على مانجا، والجدير بالذكر أن الأنمي قصته أصلية ومن تأليف صانع أنمي ” Re:ZERO ” الشهير.

تدور احداث الانمي حول ڤيڤي التي صُنعت في منتزه مبني بالكامل على تقنيات الذكاء الاصطناعي كأول أداة ذكاء اصطناعي مستقلّة على الإطلاق، ولتحقيق مهمتها كسفيرة للذكاء الاصطناعي تابعة للمؤسسة، فقد استمرّت في صعود المسرح وإسعاد الجميع من خلال أداء الأغاني من كل قلبها. إلاّ أن تلك الحديقة الترفيهية رغم ذلك كانت تفتقر للشعبيّة. في أحد الأيام يظهر فرد آخر من الذكاء الإصطناعي يُدعى ماتسوموتو أمام فيفي ليُفاجئها أنه آتٍ من 100 عام في المستقبل. وأن المهمة الجديد لڤيڤي ستكون تصحيح التاريخ ومنع الحرب الوشيكة بين أفراد الذكاء الاصطناعي والإنسانية والتي من المُقرر أن تحدث بعد 100 عام. تُرى ما هو المستقبل الذي سيُعاد رسمه من خلال القيام بمهمتين مختلفتين؟ إنها قصة تدمير الذكاء الاصطناعي لنفسه!

أول فصل من المانجا سوف يصدر بتاريخ 10 شهر مايو سنة 2021




رابط الإعلان




شاهد أيضا : آخر أخبار

ما سبب تغيير الاستوديو المنتج للموسم الأخير من هجوم العمالقة من Wit إلى MAPPA ؟

تناول عدد نوفمبر من مجلة ” Newtype “, مقابلة مع المنتجين الثلاثة لأنمي هجوم العمالقة وهم ( تيتسويا كينوشتا من ” Pony Canyon ” و كينوسكي تايشي من ” Kodansha ” وتوشيرو مايدا من ” MBS ” ) , حيث تحدثوا من خلالها عن بعض الأمور ومنها سبب تغيير استوديو الموسم الرابع و الأخير للأنمي من استوديو Wit إلى استوديو MAPPA.

( كينوسكي تايشي ) : بينما كان الموسم الثالث من أنمي هجوم العمالقة قيد الإنتاج ، استشرنا استوديو Wit، وتقرر أن يتم إنتاج الموسم الأخير من قبل استوديو مختلف. أحد الأسباب هو أن نهاية الموسم الثالث جعلت البطل يحدق في المحيط مثل نقطة تحول في القصة. أيضًا، بصفتنا منشئي محتوى، أردنا تصعيد الأنمي إلى أبعد من ذلك.
من خلال العديد من المحادثات مع Wit، أدركنا أن الاستمرار سيكون صعبًا، لذلك بحثنا عن استوديو جديد. قمت ( أنا ومايدا وكينوشتا ) , بتقسيم مهام البحث فيما بيننا، لكن معظم الاستوديوهات رفضتنا. الجميع يفهم أن كل فولة ولها كيال، وأخبرتنا العشرات من الاستوديوهات أنهم لا يستطيعون قبوله بشكل قاطع … لمتابعة القراءة إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock