الأنمي و الكرتونحقائقشخصيات

مواقف طريفة حدثت في عالم هجوم العمالة

مواقف طريفة حدثت في عالم هجوم العمالة : لمشاهدة الفصل الآخير من هجوم العمالقة إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




قد تمر علينا بعض التصريحات الطريفة من الكاتب حول الشخصيات ، ثم نتسائل أننا لم نرا أياً منها في القصة ، لكن ما لا يعلمه بعضكم أن هذه التصريحات قد تضاف إلى الألعاب المتعلقة ب ” هجوم العمالة – attack on titan ” , أو في الدراما الصوتية .
فعلى سبيل المثال هناك تصريح للمؤلف : ” حول قيام هانجي بمعانقة ليفاي ، عندما ساعدها ليفاي بالقبض على عملاقين ، و استمرت بالتعلق به بثيابها المتسخة و رائحتها الكريهة ” .
هناك تصريح آخر للمؤلف : ” حول أن ليفاي هو تاكسي التوصيل لكل من هانجي و إيروين , يمكنك ملاحظة كيف أن ليفاي يحمل كليهما “


هي مواقف طريفة حدثت في عالم هجوم العمالة , هل كنت تفضل إن أظيفت للقصة ؟




رابط الفصل




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أتذكر موقفا طريفا لإيرين أين طلب منه ليفاي أن ينام باكرا و أن غدا سيكون تدريبا سيكون لدينا جلسة تدريب خاصة ، و حان الوقت للتغلب على كل عادة سيئة منك ، فرد إيرين أنه سيحضر معدات التدريب ، فقال له ليفاي أحضر مكنسة و ممسحة الغبار ، إيرين المسكين ما فهم أي شي و كملها عليه أولو و غونتر و إلدو أن قالو له بأنه إختبار ليفاي لكل شخص ينظم إليه و بدأوا يروون له عن شراسة الإختبار حتى أن إلدو قال أنه يفضل عدم التفكير في الأمر مرة أخرى ، حتى جاءت بيترا و طلبت منهم ألا يخيفوا إيرين فرد عليها إلدو ” بيترا أنت الوحيدة التي لا يجب أن تتكلم لأنك الوحيدة التي تخطى كل هذا ” و تابع البقية إخافة إيرين لكن بيترا أنقذته و شرحت له المعنى الحقيقي للاختبار فقال لها غونتر “هذا هو التفكير الذي منحك بطاقة عبور مجانية ”
    هذه القصة كانت عبارة عن تسجيل صوتي في لعبة أتاك أون تايتن الرسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock