وفاة ملحن أنمي دراغون بول

وفاة ملحن أنمي دراغون بول : لمشاهدة اعمال الانمي مدبلجة إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




شهدنا مع أنمي ” دراغون بول – Dragon Ball ” الكثير من اللحظات الرائعة، وربما الفضل يرجع فيها للمقطوعات العبقرية التي طرحت الحالات الشعورية علينا بمنتهى السلاسة واليسر، وساهمت في تحميسنا تارة، وتدمير أعصابنا تارة أخرى. إنه أنمي ملحمي بحق، وموسيقاه واحدة من الأفضل في التاريخ بالنسبة للكثيرين، وأنا منهم.
أحد أبرز الملحنين في الأنمي هو السيد ” شونسكي كيكوتشي – Shunsuke Kikuchi “، والذي فارق الحياة عن عمر يناهز 89 سنة في يوم 24 شهر أبريل سنة 2021، وقامت عائلته بعقد ميتم داخلي، وذلك بعد صراع مع سرطان الدم.

وفاة ملحن أنمي دراغون بول
وفاة ملحن أنمي دراغون بول


شارك الملحن الراحل ” شونسكي كيكوتشي – Shunsuke Kikuchi ” في أنميات كثيرة على رأسها ” دراغون بول – Dragon Ball ” ، ” كامين ياردر – الدراج المقنع ” , و ” دورايمون – Doraemon ” , رحل و ترك إرثًا ثقافيًّا ، وذلك مع كل مقطوعة تصدح في عقول المشاهدين




اعمال الانمي مدبلجة




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

Gokuu Son هو صبي صغير يعيش في الغابة بمفرده , حتى تصطدم به فتاة تدعى بولما في بحثها عن مجموعة من الأشياء السحرية تسمى ” كرات التنين “. بما أن القطع الأثرية تمنح رغبة واحدة لمن يجمع السبعة ، تأمل بولما في جمعها وترغب في الحصول على صديق مثالي. تصادف أن Gokuu يمتلك كرة تنين ، لكن لسوء الحظ بالنسبة لبولما ، فإنه يرفض التخلي عنها ، لذا فقد أبرم صفقة: يمكنه أن يرافقها في رحلتها إذا سمح لها باستعارة قوة كرة التنين. مع ذلك ، انطلق الاثنان في رحلة العمر.
لا يذهبون في الرحلة بمفردهم. في الطريق ، يجتمعون مع ” Muten-Roshi ” القديم والتلميذ المتمني كوريرين ، الذي يتدرب معه Gokuu ليصبح فنانًا قتاليًا أقوى في بطولة ” World Martial Arts ” القادمة. ومع ذلك ، ليس كل شيء ممتعًا ؛ القدرة على تحقيق أي أمنية هي قدرة قوية ، وهناك آخرون سيفعلون ما هو أسوأ بكثير من مجرد الرغبة في الحصول على صديق. لإيقاف أولئك الذين يحاولون استغلال القوة الأسطورية ، يتدربون ليصبحوا مقاتلين أقوى ، مستخدمين قوتهم المكتشفة حديثًا لمساعدة الناس من حولهم على طول الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock