أخبارالأنمي و الكرتونمقالات

بعد النجاح الكبير لأنمي Yasuke موسيقار العمل يلمح لموسم جديد

بعد النجاح الكبير لأنمي Yasuke موسيقار العمل يلمح لموسم جديد : لمشاهدة حلقات انمي Yasuke مترجم ستجدها تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




أنمي ” Yasuke ” هو أحدث الأعمال المنشورة حديثًا على منصة ” نيتفليكس – Netflix ” الشهيرة , أهم أعمالها : أنمي ” Devilman Crybaby ” الذي أخرجه العبقري ” ماساكي يواسا – Masaaki Yuasa ” في استوديو ” Science Saru ” قبل أن يستقيل ويعتزل المهنة حتى وقتنا هذا.

الأنمي الجديد صدر في يوم 2 شهر أبريل سنة 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا على المنصة فعلًا. اليوم خرج علينا الموسيقار والمنتج الموسيقي ” فلاينج لوتس – Flying Lotus ” قائلًا على تويتر أن الحلقات الستة الأولى من الأنمي ما هي إلا توطئة ومقدمة للعالم فقط، حيث أنه هناك الكثير من الخطط الكبيرة المخصصة لمستقبل هذا الأنمي، وأن كل ما تم نشره حتى الآن ما هو إلا البداية فقط

فهل هذا يدل على موسم جديد قريبا ؟

كان ياسوكي ساموراي من أصل أفريقي عمل كخادم تحت حكم ” daimyō Oda Nobunaga ” في سنة 1579 ، وصل ياسوكي إلى اليابان في خدمة المبشر اليسوعي الإيطالي ” أليساندرو فالينيانو – Alessandro Valignano ” ، زائر البعثات في جزر الهند ، في الهند.
يعتقد البعض أن ياسوكي كان أول أفريقي رآه ” نوبوناغا ” على الإطلاق وكان واحدًا من العديد من الأفارقة الذين أتوا مع البرتغاليين إلى اليابان خلال تجارة نانبان. كان حاضرًا أيضًا أثناء حادثة ” Honnō-ji ” ، الانتحار القسري ل” نوبوناغا ” على يد جنرال الساموراي ” أكيتشي ميتسوهيدي – Akechi Mitsuhide ” في يوم 21 شهر يونيو سنة 1582.




جميع الحلقات




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث الانمي في اليابان الإقطاعية المليئة بالآلات والسحر والتي مزقتها الحرب، “ياسوكي”، أعظم “رونين”، يكافح للحفاظ على حياة سلمية بعد حياة سابقة من العنف.
ولكن عندما تصبح قرية محلية مركزًا للاضطراب الاجتماعي بين الـ دايميو المتحارب، يجب أن يحمل “ياسوكي” سيفه وينقل طفلًا غامضًا مستهدفا من قبل قوى الظلام وأمراء الحرب المتعطشين للدماء.
قصة “ياسوكي”، أول ساموراي افريقي خدم الأسطوري “اودا نوبوناغا”، سينطلق للعمل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock