الأنمي و الكرتونتوصياتمقالات

أفضل 5 أنميات على مستوى العالم

أفضل 5 أنميات على مستوى العالم : لمشاهدة اعمال الانمي مدبلجة إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




أفضل 5 أنميات على مستوى العالم :

هناك أعداد ضخمة من الأنميات المتواجدة والأنميات التي يتم إنتاجها كل عام لكن ما الذي يحدد أفضلها بالنسبة للتقييم؟ نعم إنه الذوق العام إجتماع عدد كبير من المتابعين على حب أنمي معين يجلعه متمركزاً في المراتب الأولى فيما يلي سنقدم لكم أفضل 10 أنميات أجتمع فيها الملايين من محبين الانمي على تقديرها وقد تكون من ضمن قائمة انمياتك المفضلة

المركز الخامس : Hunter X Hunter

في عالم يتواجد فيه الصيادون لأداء جميع أنواع المهام الخطرة مثل أسر المجرمين والبحث بشجاعة عن الكنوز المفقودة في مناطق مجهولة.
“غون فريكس” البالغ من العمر اثني عشر عامًا، مصمم على أن يصبح أفضل صياد على أمل العثور على والده، الذي كان هو نفسه صيادًا وكان قد تخلى منذ فترة طويلة عن ابنه الصغير.
ولكن، سرعان ما يدرك “غون” أن الطريق إلى تحقيق أهدافه يمثل تحديًا أكبر بكثير مما كان يتخيله.
في طريقه ليصبح صيادًا رسميًا، يصادق “غون” الطبيب المتدرب النشيط “ليوريو”، و“كورابيكا” الحاقد، والقاتل السابق المتمرّد “كيلوا”.
لتحقيق أهدافهم ورغباتهم، يأخذ الأربعة منهم معًا اختبار الصياد، الذي يشتهر بمعدل نجاحه المنخفض واحتمالية عالية للموت.
طوال رحلتهم، ينطلق “غون” وأصدقاؤه في مغامرة تضعهم في العديد من المصاعب والصراعات.
سيقابلون عددًا كبيرًا من الوحوش والمخلوقات والشخصيات، كل ذلك أثناء تعلم ما يعنيه حقًا أن تكون صيادًا.

المركز الرابع : Gintama

قام “امانتو”، الأجانب من الفضاء الخارجي، بغزو الأرض والاستيلاء على اليابان. نتيجة لذلك، تم فرض حظر على السيوف، والتعامل مع الساموراي بتجاهل نتيجة لذلك.

مع ذلك، لا يزال رجل واحد، “جينتوكي ساكاتا”، يمتلك قلب ساموراي، على الرغم من حبه للحلويات والعمل كأنه “يوروزويا”، ويرافقه في الأعمال “شينباشي شيمورا”، وهو صبي ذو نظارات وقلب قوي، إضافة إلى “كاجورا” مع مظلة ومعدة لا حدود لها، وكذلك “ساداهارو”، كلبهم الأليف الضخم. بطبيعة الحال، هذه الوظائف الغريبة ليست بسيطة دائمًا، حيث أنها في كثير من الأحيان تشغل مناصب مع الشرطة والمتمردين غير الشرعيين والقتلة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى عواقب مرحة ولكن مؤسفة.

المركز الثالث : Steins Gate

العالم المجنون ” رينتارو أوكابي ” يؤجر غرفة في مبنى قديم متهالك في أكيهابارا ، حيث ينغمس في هوايته في ابتكار “أدوات مستقبلية” مع زملائه من أعضاء المختبر: مايوري شينا ، صديقة الطفولة التي يقودها الهواء ، و هاشدة إيتارو ، قرصان منحرف يُلقب بـ “دارو”. يمضي الثلاثة الوقت من خلال العبث بأكثر وسائلهم الواعدة حتى الآن ، وهي آلة أُطلق عليها اسم “ميكروويف الهاتف” ، والتي تؤدي وظيفة غريبة تتمثل في تحويل الموز إلى أكوام من الهلام الأخضر.

على الرغم من كونها معجزة في حد ذاتها ، إلا أن هذه الظاهرة لا تقدم أي شيء ملموس في بحث أوكابي عن اختراق علمي. أي إلى أن يتم تحفيز أعضاء المختبر على العمل من خلال سلسلة من الأحداث الغامضة قبل أن يتعثروا في نجاح غير متوقع – يمكن لميكروويف الهاتف إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الماضي ، مما يغير تدفق التاريخ.
يأخذ أوكابي عبر أعماق النظرية العلمية والتطبيق العملي. يجب على Okabe ، بعد إجباره عبر الخيوط المتباينة من الماضي والحاضر ، أن يتحمل الأعباء التي تأتي مع الاحتفاظ بمفتاح عالم الزمن.

المركز الثاني : Attack on titan

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

المركز الأول : fullmetal Alchemist

تلتزم Alchemy بقانون التبادل المكافئ هذا – وهو أمر لا يدركه الأخوان الشابان إدوارد وألفونس إلريك إلا بعد محاولتهما التحويل البشري: فعل الكيمياء الوحيد الممنوع. يدفعون ثمناً باهظاً لتعديهم – إدوارد يفقد ساقه اليسرى ، وألفونس جسده المادي. فقط من خلال التضحية اليائسة بذراع إدوارد الأيمن يمكنه أن يربط روح ألفونس ببدلة من الدروع. مدمرًا ووحيدًا ، فإن الأمل في أن كلاهما سيعودان في النهاية إلى أجسادهما الأصلية هو ما يمنح إدوارد الإلهام للحصول على أطراف معدنية تسمى “automail” ويصبح كيميائيًا للدولة ، الكيميائي Fullmetal.

بعد ثلاث سنوات من البحث ، سعى الأخوان للحصول على حجر الفيلسوف ، وهو بقايا أسطورية تسمح للكيميائي بالتغلب على قانون التبادل المكافئ. حتى مع الحلفاء العسكريين العقيد روي موستانج ، والملازم رضا هوكى ، والمقدم مايس هيوز إلى جانبهم ، يجد الأخوان أنفسهم محاصرين في مؤامرة على مستوى البلاد لا تقودهم فقط إلى الطبيعة الحقيقية لحجر الفيلسوف المراوغ ، ولكن بلادهم غامضة التاريخ كذلك. بين العثور على قاتل متسلسل والسباق مع الزمن ، يجب على إدوارد وألفونس أن يسألوا أنفسهم ما إذا كان ما يفعلونه سيجعلهم بشرًا مرة أخرى … أو يسلب إنسانيتهم.

هذه قائمتنا لأفضل 5 أنميات على مستوى العالم




اعمال الانمي مدبلجة




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock