أخبارالأنمي و الكرتون

انمي Mob Psycho 100 يحصل على عمل جديد

انمي Mob Psycho 100 يحصل على عمل جديد : لمشاهدة اعمال الانمي مدبلجة إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




اليوم تم الإعلان رسميًّا عن حصول انمي Mob Psycho 100 على عمل فني جديد , وهذه المرة الفرصة من نصيب المسرح الياباني. المسرحية القادمة ستأتي في شهر أغسطس سنة 2021 في الفترة من يوم 6 إلى يوم 15 , واسمها الرسمي حتى الآن هو : Butai Mob Psycho 100 ~Gekitotsu! Tsume Dai-nana Shibu (Stage Play Mob Psycho 100 ~Crash! Craw 7th Division~) .

استغل شيجيو “موب” كاجياما ، وهو طالب في الصف الثامن ، منبعه الداخلي من البراعة النفسية في سن مبكرة. لكن القوة سرعان ما تثبت أنها عائق عندما يدرك الخطر المحتمل في مهاراته. باختياره لقمع قوته ، فإن الاستخدام الوحيد الحالي لموب لقدرته هو إثارة إعجاب تسوبومي الذي يعجبه منذ فترة طويلة ، والذي سرعان ما يشعر بالملل من نفس الحيل.

من أجل تحقيق السيطرة على مهاراته ، ينضم Mob إلى نفسه تحت جناح Arataka Reigen ، وهو فنان محتال يدعي أنه نفساني ، ويستغل قوى Mob لتغيير الجيب. الآن ، أصبح طرد الأرواح الشريرة تحت القيادة جزءًا من حياة موب اليومية الرتيبة. ومع ذلك ، فإن الطاقة النفسية التي يبذلها هي بالكاد غيض من فيض. إذا كانت إمكانياته الهائلة وعواطفه غير المقيدة تتدفق بشكل هائج ، فسيتم إطلاق حدث كارثي يجعله غير قابل للتعرف عليه تمامًا. التقدم نحو انفجار موب آخذ في الارتفاع ومحاولة إيقافه غير مجدية.




اعمال الانمي مدبلجة




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث المانجا عن كاغياما شيغيو والملقّب بـ”موب” هو فتى يُعاني من مشاكل في التعبير عن نفسه لكنّه يمتلك قدرات نفسيّة خارقة. موب مصمّم على العيش حياة طبيعيّة ويستمرّ في كتمان قوّته وذلك نظراً لردود الأفعال السلبيّة التي يتلقّاها من الآخرين. الشيء الوحيد الذي يخطر في ذهنه الآن هو أن يتقرّب من فتاة تدعى تسوبومي في صفّه وأن تصبح صديقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock