مقالات

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

ما هي خدمة ZenMarket ؟

ZenMarket هي خدمة تسوق، تساعدك على الشراء من الأسواق والمزادات الإلكترونية في اليابان.

1- خدمة تسوّق في اليابان :

مع موقع zenmarket يمكنك الشراء من أي متجر إلكتروني في اليابان والاشتراك في مزادات يابانية حقيقية مثل مزاد ياهو!

2 – تسوّق بالوكالة :

فقط اختر المنتج ودع الباقي لنا. سنقوم بالشراء، استلام الطلب في مستودعنا، تجميع ودمج المشتريات في الطرد، وإرسال الشحنة مع خدمات الشحن الدولي

3- ضمان أفضل سعر :

300 ين ياباني فقط (أو ما يعادل 3 دولار أمريكي) مقابل كل سلعة يتم شراؤها معنا

كيفية إنشاء حساب جديد على ZenMarket

في الصفحة الرئيسية لـ ” ZenMarket ” ، سترى زر ” إنشاء حساب جديد ” في أعلى الشاشة . بمجرد النقر فوق ” إنشاء حساب جديد ” سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل لدينا ، يمكنك إنشاء الحساب الجديد باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو باستخدام حسابك الاجتماعي .

يمكنك الحصول على 3 دولار مجانا عن طريق التسجيل من هنا

في الوقت الحالي، يحصل جميع مستخدمي ” ZenMarket ” الجدد على مكافأة 300 ين ياباني , لا تفوت هذه الحملة واشترك الآن! بالإضافة، إذا كان لديك رمز ترويجي، فلا تنسى إدخاله في صفحة التسجيل لأنك لن تتمكن من إضافته لاحقاً .

كيفية شراء أي منتج من اليابان عن طريق ZenMarket

1 – البحث عن السلع :

بمجرد إنشاء حسابك الجديد، ابدأ بالبحث عن ما تريد شرائه وقم بإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك. يمكنك البحث بشكل مستقل في أي متجر إلكتروني ياباني، أو عبر منصة موقعنا التي تحتوي المتاجر المشهورة التالية : ” ZenPop ” ، ” أمازون اليابان ” ، ” ياهو! تسوق ” ، ” مزاد ياهو! ” ، و ” راكوتن ” . كما يمكنك إيجاد العديد من المتاجر اليابانية الأخرى على موقعنا. في حال كنت تريد شراء سلعة ما من موقع آخر، يمكنك ببساطة نسخ ولصق رابط المنتج في شريط البحث على موقعنا، أو عبر استخدام زر ” + ” الموجود في أعلى الصفحة دائماً .

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

2 – إضافة السلعة إلى عربة التسوق :

عندما تجد ماتريد شرائه، فقط قم بلصق رابط المنتج في شريط البحث على ” موقع zenmarket ” ، أو انقر فوق ” + ” .

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

لا تنسى إدخال بعض الوصف للسلعة التي تريد حتى نكون قادرين على التعرف على السلعة لشرائها. بمجرد النقر فوق زر ” أضف “، سيتم إرسال الطلب إلى فريقنا وإعلامهم بشأن السلعة التي تريد شرائها. سيقومون يدوياً بالتحقق من توفر السلعة في السوق الياباني ومن سعر السلعة. يرجى أخذ العلم أن هذه العملية تستغرق عادة حوالي 24 ساعة لتكتمل بحيث أن التحقق اليدوي يتطل وقت و جهد كبيرين. يمكنك التحقق من آخر المستجدات في أي وقت في قسم ” حسابي ” .

3 – التكلفة الإجمالية :

بعد أن يتم التحقق من طلبك بواسطة ” موقع zenmarket ” , ستتمكن من رؤية التكلفة الإجمالية للطلب والتي تشمل سعر السلعة , تكلفة الشحن المحلي إلى مستودعنا ( إن وجدت ) , ورسوم خدمة ” ZenMarket ” البالغة 300 ين ياباني .

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

في الصورة الموجودة في الأعلى , يمكننا أن نرى أن سعر السلعة هو 2,830 ين ياباني. الشحن المحلي داخل اليابان مجاني , ورسوم خدمة ” موقع zenmarket ” هي 300 ين ياباني .
من أجل شراء هذه السلعة، يجب إضافة رصيد أولاً.

4 – إضافة رصيد :

لإضافة رصيد , يرجى النقر فوق زر ” إضافة رصيد ” واختر طريقة الدفع التي تريدها. يرجى العلم أن إيداع المال لا يعني أنه تم دفع ثمن السلع. هذا يعني فقط أنك أضفت رصيداً إلى حسابك.

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

5 – شراء السلعة :

لتسديد ثمن السلعة , يرجى الرجوع إلى “حسابي” والنقر على الزر البرتقالي ” الدفع ” .

موقع zenmarket دليلك لتسوق من اليابان

ستتلقى ” موقع zenmarket ” الأموال اللازمة من أجل شراء السلع التي تريد. بمجرد أن تم الشراء، عادةً ما يستغرق وصول المشتريات إلى مستودعات ” ZenMarket ” أقل من أسبوع ( أحياناً قد يأخذ وقتاً أطول بقليل بالنسبة للمزادات) .

6 – السلعة قيد الشراء :

عندما يتم تسديد ثمن السلع , يمكنك طلب خدمة الصور لدينا، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 500 ين ياباني ( حوالي 5 دولارات ) . لطلب هذه الخدمة فقط انقر فوق ” + ” طلب .

بمجرد النقر فوق ” + ” طلب , سترى نافذة صغيرة , وهنا يمكنك إخبارنا بنوع الصور التي تريد. تعد خدمة الصور لدينا مفيدة للغاية حيث أنه من الصعب جداً ترتيب عملية استبدال أو إرجاع للسلع المشتراة بعد شحنها للخارج.

7 – وصول المشتريات إلى مستودعنا :

لشحن المشتريات الخاصة بك إليك , ستحتاج إلى إنشاء طرد جديد. للقيام بذلك يرجى الذهاب إلى قسم الطرود من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من صفحة ” حسابي ” .

8 – إنشاء الطرد :

هنا بإمكانك إضافة كل المشتريات التي تريد في طرد واحد وإدخال التفاصيل اللازمة للشحن الدولي كالعنوان وإلخ .

يمكن أيضاً تقديم طلبات محددة مثل تغيير القيمة المعلن عنها للطرد وطلب حماية إضافية للتعبئة. يرجى الانتباه أنه قبل دفع تكاليف الشحن للطرد الخاص بك يمكنك دائماً تغيير طريقة الشحن والقيمة المعلن عنها للطرد دون الحاجة لإلغاء الطرد والبدء من جديد. بمجرد إنشاء طرد جديد من حسابك، سيقوم فريق المستودعات لدينا بتعبئة وتغليف الطرد مع المشتريات والسلع المطلوبة. بعد ذلك يتم أخذ مقاس ووزن الطرد من أجل حساب رسوم الشحن الدولي. وبمجرد اكتمال ذلك، ستتمكن من رؤية رسوم الشحن الدولي. في هذه المرحلة، يمكنك دائماً تغيير طريقة الشحن أو القيمة التي سيتم الإعلان عنها للطرد بدون أي تكلفة إضافية. ولكن، فإن تغيير محتويات الطرد (إضافة أو إزالة السلع) سيتوجب عليه رسوم إعادة تعبئة وتغليف، يرجى الرجوع إلى قسم الرسوم لمعرفة المزيد.

9 – تسديد تكاليف الشحن الدولي :

لتسديد رسوم الشحن الدولي , يرجى الضغط على زر ” الدفع ” , في غضون ” يوم – يومان ” عمل , ستقوم ” ZenMarket ” بإرسال الطرد إليك. بالاعتماد على طريقة الشحن، سيستغرق الأمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع لتصل الشحنة إلى وجهتها .

مزايا خدمة ZenMarket ولماذا يُعتبر التسوق معنا فكرة جيدة ؟

1 – خدمة يعتمد عليها :

  • سمعة نظيفة :

لقد حظينا بخدمة آلاف العملاء ، وجميعهم تقريبًا أبدوا لنا أعلى درجات الرضا في توصياتهم.

  • تغليف آمن :

عادةً لا تقوم المتاجر اليابانية على الإنترنت بتعبئة الشحنات بأمان، لأن خدمات التوصيل المحلية اليابانية تتعامل مع الطرود بعناية فائقة. ولكن بالنسبة للشحن الدولي، هذا لا يكفي لمنع الضرر. في ” ZenMarket ” ، سنقوم بإعادة تعبئة الطرود الخاصة بك بأمان وبالمجان! وذلك لغرض التأكد من أنها يمكن أن تخضع للشحن الدولي بأقل قدر ممكن من المخاطرة

  • دعم للعملاء :

مكتب الدعم الخاص بنا يعمل 6 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك

  • صور قبل إرسال الشحنة :

قبل إرسال شحنتك دوليًا، يمكننا التقاط صور للسلع التي تم شراؤها لك لكي تتأكد من الحالة. هذه الخدمة اختيارية و تكلّف 500 ين ياباني. يمكنك اختيارها عند تأكيد الطلب.

  • شفافيّه ووضوح :

يمكنك التحقق من التفاصيل الكاملة لنفقاتك: تظهر جميع الأسعار وجميع العمليات المتعلقة بمشترياتك في حسابك

2 – فعاليّة من حيث التكلفة :

  • رسوم خدمة منخفضة وثابتة :

رسوم خدمتنا ثابتة وبسيطة. 300 ين ياباني فقط (مايعادل 3 دولار أميريكي) لكل نوع عنصر تم شراؤه. على سبيل المثال، إذا اشتريت قميصين متطابقين تماماً، فستبقى رسوم الخدمة 300 ين ياباني للقميصين معا، ولكن في حال قمت بشراء قميصين مختلفين، فسوف تصبح رسوم الخدمة 300 ين ياباني لكل قميص على حده (بمجموع 600 ين ياباني).

  • الدمج وإعادة التعبئة بالمجّان :

إنّ دمج وإعادة تعبئة الطرود مجّاني، لأن تلك الخدمات متضَمّنة مسبقا في رسم خدمتنا. عن طريق استخدام خدمة ” ZenMarket ” ، يمكنك توفير الكثير من المال المهدور على الشحن الدّولي في حال شرائك من متاجر عديدة.

  • تأمين مجّاني على الشحن :

نقوم بدفع تأمين الشحن إذا قمت بإرسال شحنتك مع خدمة البريد الممتاز (EMS)، (Avia)، أو خدمة البريد الاقتصادي (SAL). وهذا لكي نوفر عليك المزيد من الرسوم. أما بالنسبة لفيديكس (FedEx) وطرق الشحن الأخرى، قد يتم فرض رسوم تأمين اختيارية بشكل منفصل.

  • خيارات شحن متعدّدة :

على الرغم من أن خدمة البريد الممتاز (EMS) هي أكثر طرق الشحن شيوعًا، إلا أن EMS اليابانية لا تقوم بإرسال الطرود إلى جميع الدول. نحن نستخدم طرق شحن متعددة لضمان تسليم السلع التي تم شراؤها إلى أي عنوان في جميع أنحاء العالم.

  • أنت صاحب القرار عندما يتعلق الأمر بسعر الصرف :

يتم حساب جميع السلع الموجودة على ” ZenMarket ” بالين الياباني. بإمكانك الدفع بالين الياباني، أو بأي عملة أخرى يمكن تحويلها إلى الين الياباني وفقًا لسعر صرف البنك الذي تتعامل معه.

3 – بغاية السهولة :

  • سلة تسوق واحدة لمشتريات اليابان :

يمكنك إنجاز كل ما يتعلق بأمور التسوق في اليابان عن طريق ” موقع zenmarket ” بما أننا نتعامل مع جميع المتاجر والمزادات اليابانية. لقد قمنا بتوفير منصة إلكترونية موحدة تضم أكبر المواقع للتسوق على الإنترنت في اليابان: ” راكوتن ” , ” أمازون اليابان ” ، و ” مزاد ياهو! ” . يمكنك أيضا الشراء من أي متجر أو مزاد علني ياباني متوفر على الإنترنت عن طريق استخدام خدمتنا. كل ما عليك فعله هو إضافة رابط الصفحة الخاصة بالسلعة التي تريد شرائها (URL) الى سلة التسوق الخاصة بك وتأكيد الطلب، ونحن سنتوّلى الباقي!

  • المشاركة في مزادات حقيقية على مزاد ياهو :

عن طريق ” ZenMarket ” ، تمتّع بالقدرة على المشاركة في أكبر مزاد علني ياباني على الإنترنت: مزاد مزاد ياهو!.

  • نساعدك في إيجاد ما تريد :

على الرغم من أننا نقدم وظيفة البحث التلقائي باللغة العربية، إلا أنه يصعب أحيانًا العثور على ماتريد إن لم تكن تعرف ماهو إسم السلعة باللغة اليابانية. في هذه الحالة، سنساعدك بكل سرور في بحثك.

  • سنملأ لك مستندات الشحن :

سنقوم بتعبئة بياناتك وإعداد جميع مستندات الشحن والإقرارات الجمركية الخاصة بك مجانًا.

  • إدارة الطرود :

بإمكانك تخزين المشتريات الخاصة بك في مستودعاتنا لمدة 45 يومًا مجاناً. كما نقدم لك الأدوات اللازمة لإدارة المشتريات الخاصة بك، يمكنك أن تقرر كيف، متى، وإلى أين سيتم شحن كل سلعة على حدة لنلبي لك احتياجاتك.

ملاحظات العملاء وشهاداتهم :

يتم نشر التعليقات والشهادات فقط من قبل العملاء المسجلين لدينا والذين قاموا بالفعل بالتسوق عن طريق خدمتنا.
يمكنك ترك ملاحظاتك مشكوراً عن طريق الذهاب إلى صفحة الطلب الخاصة بك.
تعرف على ملاحظات العملاء وشهاداتهم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock