أخبارالأنمي و الكرتونمقالات

أعلى الروايات الخفيفة مبيعًا باليابان حسب السلسلة في النصف الأول من 2021

أعلى الروايات الخفيفة مبيعًا باليابان حسب السلسلة في النصف الأول من 2021 : لمشاهدة فيلم هجوم العمالقة مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




اليوم نقدم لكم أعلى الروايات الخفيفة مبيعًا في اليابان حسب السلسلة خلال النصف الأول في سنة 2021 , و ذلك تبعًا للأرقام الرسمية لدور النشر في اليابان .

إليكم أعلى الروايات الخفيفة مبيعًا باليابان حسب السلسلة ( النصف الأول من 2021 ) :

1 – في المركز الاول لدينا ” Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Novelization ” من تأليف ” كويوهارو غوتوغي – Koyoharu GOTOUGE ” بعدد مبيعات 651,358 ​.

2 – في المركز الثاني لدينا ” That Time I Got Reincarnated as a Slime ” من تأليف ” Mitz Vah ” بعدد مبيعات 357,852 .

3 – في المركز الثالث لدينا ” The Apothecary Diaries ” من تأليف ” Kashiwa Miyako ” بعدد مبيعات 350,043 .

4 – في المركز الرابع لدينا ” Re:ZERO -Starting Life in Another World- ” من تأليف ” Shinichirou Otsuka ” بعدد مبيعات 301,196 .

5 – في المركز الخامس لدينا ” Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train Novelization ” من تأليف ” كويوهارو غوتوغي – Koyoharu GOTOUGE ” بعدد مبيعات 270,825 ​.

6 – في المركز السادس لدينا ” Jujutsu Kaisen: Iku Natsu to Kaeru Aki ” من تأليف ” جيج أكوتامي – Gege Akutami” بعدد مبيعات 235,170 .

7 – في المركز السابع لدينا ” Haikyu!! Novelization!! ” من تأليف ” Haruichi Furudate ” بعدد مبيعات 225,002 .

8 – في المركز الثامن لدينا ” Jujutsu Kaisen: Yoake no Ibara Michi ” من تأليف ” جيج أكوتامي – Gege Akutami” بعدد مبيعات 206,059 .

9 – في المركز التاسع لدينا ” Osamake: Romcom Where The Childhood Friend Won’t Lose (Osananajimi ga Zettai ni Makenai Love Come) ” من تأليف ” Ui Shigure ” بعدد مبيعات 185,751 .

10 – في المركز العاشر لدينا ” Sword Art Online ” من تأليف ” abec ” بعدد مبيعات 177,732 .




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

احداث فيلم انمي قاتل الشياطين تتمة لأحداث الانمي ( الموسم الأول ) : منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock