أخبارالأنمي و الكرتون

عمل قاتل الشياطين الجديد يكشف عن تفاصيله لأول مرة!

عمل قاتل الشياطين الجديد يكشف عن تفاصيله لأول مرة : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




أنمي ” Demon Slayer ” كان وما زال واحدًا من أفضل أنميات الصناعة على الإطلاق، وذلك نظرًا للتفاني الشديد في إنتاجه وتقديمه للجمهور على أعلى مستوى من الاحترافية والنضج الفني. كما أن فيلمه الوحيد بات الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما اليابانية كلها.

فيلم قاتل الشياطين ( بالإنجليزي ” Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train ” ) ، المعروف أيضًا باسم ” Demon Slayer: Mugen Train ” أو ” Demon Slayer: Infinity Train ” ، هو فيلم حركة ياباني رسوم متحركة مظلمة لسنة 2020 , مبني على سلسلة الشونن مانغا ” قاتل الشياطين – Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ” للمخرج ” كويوهارو غوتوغي – Koyoharu Gotouge “. الفيلم ، وهو تكملة مباشرة للموسم الأول ، أخرجه ” Haruo Sotozaki ” وأنتج بواسطة استوديو ” Ufotable ” .

اليوم تم الإعلان عن أزياء وممثلي مسرحية ” قاتل الشياطين – Demon Slayer ” الجديدة والمتوقع أن تدور أحداثها على خشب مسارع طوكيو وأوساكا في شهر أغسطس من هذه السنة 2021 . رابط صور لأفراد العمل بالملابس الرسمية تحت




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

احداث فيلم انمي قاتل الشياطين تتمة لأحداث الانمي ( الموسم الأول ) : منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock