أخبارالأنمي و الكرتونمانجا

مؤلف هجوم العمالقة يؤكد أنه قام بتحديد مصير إيرين منذ بداية كتابته للمانغا!

مؤلف هجوم العمالقة يؤكد أنه قام بتحديد مصير إيرين منذ بداية كتابته للمانغا : لمشاهدة فيلم هجوم العمالقة مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




مؤلف هجوم العمالقة يؤكد أنه قام بتحديد مصير إيرين منذ بداية كتابته للمانغا :

بدأ ” إرين ييغر – Eren Yeager ” قصته لأول مرة في ” هجوم العمالقة – attack on titan ” عندما كان طفلاً شديد العناد من أجل مصلحته ، حيث دخل في الكثير من المعارك بين زملائه الأطفال ، ولكن عندما سقط الجدار وغزو الجبابرة منزله ، تعهد ينتقم من الوحوش التي أكلت والدته أمام عينيه. خلال المواسم الثلاثة الأولى ، تعلم ” إرين ” وأصدقاؤه أسرار عالمهم بينما اكتشفوا الاكتشافات المرعبة لكيفية ظهور الجبابرة، حيث أعطانا الموسم الرابع إصدارًا مختلفًا تمامًا من ” إيرين ” عندما يتعلق الأمر بعقليته ومظهره الحالي.

ومؤخرًا و بعد نهاية أحداث المانغا بشكل رسمي ويقترب موعد عرض النصف الثاني من الموسم الأخير لانمي ” هجوم العمالقة – attack on titan ” ، أجرى ” هاجيمي إيسياما – Hajime Isayama ” حوارًا جديدًا تحدث فيه عن النهاية وكيف خطط لها حتى ظهرت بالشكل الحالي، ولا داعي للقلق الأسطر التالية خالية من الحرق فقط الحديث عن طريقة الوصول للنهاية كتخطيط وليس أحداث.

” حتى مع أن قصة ” إيرين ” و ” ميكاسا ” و ” أرمين ” قد تم التخطيط لها منذ البداية، فقد تم تحديد الكثير من تفاصيل الحبكة , تصرفات الشخصيات الأخرى على طول طريق الإصدار . أثناء رسم صفحات جديدة ، ظهرت نقاط حبكة مختلفة وتكمل بعضها البعض , حدث هذا بشكل طبيعي ” .




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock