يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة في عالم هجوم العمالقة!

يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة في عالم هجوم العمالقة : لتصميم شخصيتك إضغط تحت و إستمتع




يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة في عالم هجوم العمالقة :

الآن وبعد نهاية مانغا ” هجوم العمالقة – attack on titan ” بشكل رسمي، وصدور المجلد رقم 34 والأخير لمانغا ” هجوم العمالقة – attack on titan ” ، لم يعد هناك جديد يُذكر بخصوص القصة، وبهذا نكون قد رأينا كل ما يمكن أن يقدمه خيال الكاتب ” هاجيمي إيسياما – Hajime Isayama ” من كتابة ورسم وتصميم لشخصيات عالمه وقصته، ولكن الآن حان دورك أنت كقاريء أن تصمم شخصيتك الخاصة بنفس أسلوب رسم ” إيسياما – Isayama ” ، وهو ما يمكن تحقيقه حتى وإن لم تكن لديك أي خبرة أو مهارة في الرسم!

قام الموقع الرسمي لمانغا ” هجوم العمالقة – attack on titan ” بتقديم الفرصة لمحبي السلسلة وعالمها بتصميم شخصياتهم الخاصة من خلال مجموعة من الاختيارات التي تتمكن من خلالها من اختبار وجه الشخصية وملامحها وشكل الشعر والملابس والخلفية التي تظهر وراء شخصيتك كذلك، وجميع تلك الاختيارات مأخوذة من أسلوب رسم ” هاجيمي إيسياما – Hajime Isayama ” من عيون وشكل الأنف والفم وغيرها، أي أن قادر على تصميم شخصية ” ليفاي – levi ” دون شعر إذا أردت ذلك، أو بالطبع يمكن تصميم شخصيتك خاصة بك كما هو الغرض الأساسي من الفكرة.

لتصميم شخصيتك إضغط على الرابط الموجود تحت




رابط لتصميم شخصيتك




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock