الانميات القصيرة من سلسلة قاتل الشياطين تحصل على مانغا

الانميات القصيرة من سلسلة قاتل الشياطين تحصل على مانغا : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




كشف العدد 31 لهذا العام من مجلة ” شونين جمب – Shonen Jump ” الأسبوعية التي تصدرها ” شوئيشا – Shueisha ” يوم الإثنين أن الأنميات القصيرة المعروفة باسم ” Kimetsu Gakuen ” المبنية على سلسلة قاتل الشياطين لـ ” Koyoharu Gotouge – كويوهارو غوتوغي ” ستحصل على سلسلة مانغا خاصة بها .

المانجا الجديدة ، بعنوان ” Kimetsu Gakuen! ” ، ستظهر لأول مرة في عدد سبتمبر من مجلة ” Saiky 4. Jump ” في يوم 4 شهر أغسطس. سوف يرسم ” ناتسوكي هوكامي – Gokutei Higuma ” المانغا، وستعرض المانجا الشخصيات بأسلوب مختلف للغاية.

تم عرض الأنميات القصيرة الأربعة ” Kimetsu Gakuen Valentine-hen ” التي تحمل طابع عيد الحب لأول مرة في يوم 14 شهر فبراير. تعرض الأنميات القصيرة شخصيات من المانغا في بيئة مدرسية.

ستظهر الشخصيات ” Tanjiro ” و ” Nezuko ” و ” Giyu Tomioka “

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Kimetsu no Yaiba
الإسم بالإنجليزي : Blade of Demon Destruction
الأسم بالياباني : 鬼滅の刃
اسماء اخرى : Demon Slayer – Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba
الإسم بالعربي : قاتل الشياطين – قاتل الشيطان – نصل تدمير الشيطان
النطق : كيميتسو نو يايبا – ديمون سلاير
التصنيف : اكشن – تاريخي – شياطين – خارق للطبيعة – شونين
عدد الحلقات : 26 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock