المانجاكا كويوهارو غوتوغي ينقذ مانجا قاتل الشياطين!

المانجاكا كويوهارو غوتوغي ينقذ مانجا قاتل الشياطين! : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




شركة ” شوئيشا – Shueisha ” هي الشركة الوحيدة المسؤولة عن مجلة ” شونين جامب – Shōnen Jump ” الشهيرة. وأعلنت الشركة في الفترة الماضية عن بدء تدشين نسخ خاصة من السيناريو ( غير المكتمل ) للفصل الأخير من مانجا ” قاتل الشياطين – Demon Slayer ” ، مع بعض الرسومات المميزة من عملية التحضير للفصل، بجانب ملاحظات المحررين وما إلى ذلك. تم بيع الكثير من النسخ في مختلف المعارض اليابانية، لكن اشتنى الجمهور لكون ما حصلوا عليه مجرد صور نهائية من الفصل الصادر بالفعل، وممطوطة ومقصوصة ليس إلا، لا يوجد شيء مميز بمعنى أصح.

ردت الشركة أموال 166 شخص فقط من المشترين، ولذلك تدخل المانجاكا ” كويوهارو غوتوغي – Koyoharu Gotouge ” بنفسه وأجبر الشركة على إعادة إنتاج كل النسخ من الصفر. الجدير بالذكر أنه تم بيع النسخة السابقة بسعر 350 دولار أمريكي، وهذا ليس بالرقم القليل على الإطلاق في اليابان.

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Kimetsu no Yaiba
الإسم بالإنجليزي : Blade of Demon Destruction
الأسم بالياباني : 鬼滅の刃
اسماء اخرى : Demon Slayer – Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba
الإسم بالعربي : قاتل الشياطين – قاتل الشيطان – نصل تدمير الشيطان
النطق : كيميتسو نو يايبا – ديمون سلاير
التصنيف : اكشن – تاريخي – شياطين – خارق للطبيعة – شونين
عدد الحلقات : 26 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock