لاعبة جمباز تقدم استعراضها في الألعاب الأوليمبية على نغمات قاتل الشياطين

لاعبة جمباز تقدم استعراضها في الألعاب الأوليمبية على نغمات قاتل الشياطين : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




لاعبة جمباز مكسيكية تقدم استعراضها في الألعاب الأوليمبية على نغمات أنمي قاتل الشياطين :

تقام دورة الألعاب الأولمبية في ” طوكيو – Tokyo ” رسميًا، وهذا يعني أن بعضًا من أعظم الرياضيين في العالم مجتمعون في اليابان. وقد تلقى عشاق الأنمي العديد من المفاجآت منذ بدء الألعاب بداية من استخدام نغمات أنميات رياضية مثل سلام دانك و هايكيو والآن، ضربت أحدى لاعبات الجمباز الأرض في وقت سابق بموسيقى تصويرية مألوفة تدعم أداؤها الراقي.

حدث الأمر برمته عندما صعدت ” أليكسا مورينو – Alexa Moreno ” إلى المسرح لتتأهل لحدث أرضية السيدات. كانت هناك أعدت الرياضية المكسيكية أداءً رائعًا بمهارات الطيران العالية، وقد فعلت ذلك باستخدام بعض الموسيقى من انمي قاتل الشياطين – Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ​” .

فيديو لاعبة جمباز :







رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock