هل يمكن عمل دائرة سلسة تمامًا بدون تعديلات في Minecraft ؟

هل يمكن عمل دائرة سلسة تمامًا بدون تعديلات في Minecraft ؟ : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




هل يمكن عمل دائرة سلسة تمامًا بدون تعديلات في Minecraft ؟

” ماين كرافت – Minecraft ” هي لعبة مبنية على الكتل حولها وخارجها ( ستيف كتلة ، الزواحف كتل ، الحياة البرية المحلية كتل ، كل شيء كتلة ) . في مثل هذا العالم الذي على شكل مكعب ، تكون الحواف الدائرية والمنحنيات مستحيلة فعليًا ، أليس كذلك ؟ ومع ذلك ، اكتشف صانع محتوى للعبة ” ماين كرافت – Minecraft ” على اليوتوب اسمه ” Mysticat ” مؤخرًا كيفية التواء في سلسلة مساحة الكتلة لاستحضار دائرة مثالية ، ثم كرة ، في نسخة غير معدلة من اللعبة .

هناك عملية كاملة في العمل ، تتطلب فهمًا عميقًا لأوامر وحدة التحكم في لعبة ” ماين كرافت – Minecraft ” لبناء آلة داخل اللعبة تتعامل مع حوامل الدروع والكتل الرملية لإنشاء دوائر مثالية بدون حواف خشنة. ومع ذلك ، حتى بعد تحقيق نجاح سلس ، فإن التفاعلات مع مواد البناء التقليدية ليست مثالية: هناك بعض الخفقان ، وبعض الحواف المنحرفة ، وأخرى غير صحيحة تمامًا تتطلب مزيدًا من التعديل والتبديل. في نهاية المطاف ، على الرغم من ذلك ، يتم الحصول على شكل حوض سباحة نقي تماما ومستدير تماما.

هذا مقطع Mysticat :







رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

” ماين كرافت – Minecraft ” هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة مطور ألعاب الفيديو السويدي من تم إنشاء اللعبة بواسطة ” Markus Notch Persson ” في لغة برمجة Java . تم الإعلان عنها لأول مرة في شهر مايو سنة 2009 قبل إطلاقها بالكامل في شهر نوفمبر سنة 2011 ، مع تولي ” Jens Bergensten ” بعد ذلك التطوير. منذ ذلك الحين تم نقل ” ماين كرافت – Minecraft ” إلى العديد من المنصات الأخرى وهي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع أكثر من 200 مليون نسخة وأكثر من 140 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2021.

تعتبر لعبة ” ماين كرافت – Minecraft ” لعبة بناء ثلاثية الأبعاد ، وتبدأ اللعبة بوجود اللاعب في مكانٍ كبيرٍ واسع وفارغ لا يحتوي على أي شي، وعلى اللاعب القيام بالبحث والتنقيب عن الأدوات والمواد التي ستساعده على إنشاء المباني، وعلى إقامة عالمه الخاص بدأً ببناء منزلٍ وصولا إلى بناء قصر كبير , ولكن هذه ليست مهمة اللاعب الوحيدة , حيث أنه يجب أن يحافظ على حياته ويحاول النجاة بها , وهو واحد من الأهداف الرئيسية في اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock