حقائق عن المسلسل الجديد ماوراء الطبيعة

1- يتناول مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

2- المسلسل المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم

3- عن سبب اختيار أحمد أمين لبطولة المسلسل، أوضح عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل أن أداء أمين يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل.

4- سيعرض المسلسل مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم.

5- أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

6- العمل الدرامي التشويقي من إنتاج كلاً من محمد حفظي وعمرو سلامة والذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصرياً أصلياً تستمتع به الجماهير حول العالم.

7- الممثلة رزان جمال هي ممثلة لبنانية الأصل، لعبت دور ماجي صديقة الدكتور رفعت إسماعيل، شخصيتها ماجي تتحدث احيانا باللغة الانجليزية تحديدا باللهجة الاسكتلندية، لتتعمق اكثر في دور ذهبت الممثلة رزان الى اسكتلندا وتعملت البعض من اللهجة الاسكتلندية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock