معلومات جديدة وحصرية حصلنا عليها بخصوص إنتاج الموسم الرابع البارت الثاني

معلومات جديدة وحصرية حصلنا عليها بخصوص إنتاج الموسم الرابع البارت الثاني : لمشاهدة فيلم هجوم العمالقة مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




معلومات جديدة وحصرية حصلنا عليها بخصوص إنتاج الموسم الرابع البارت الثاني :

أولا تمً إعادة ترتيب الموظفين ذكر مخرج الموسم الرابع السيد هاياشي إن أستوديو MAPPA يبذل قصارى جهده لإعادة ترتيب فريق الإنتاج حتى يتمكنوا من اتخاذ إجراءات مكثفة مع فريق عمل منظم مما يدل على أن عملية إعادة الترتيب هذه يجب أن تكون إيجابية للغاية!

مع الأسف الCG سيكون متواجد البارت الثاني من الموسم الرابع حيث ذُكر أن إنشاء نماذج CGI جيدة أمر صعب للغاية بالنسبة للبارت الثاني لديهم بالفعل نماذج CG بناءً على رسام الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد الذي سمع أن Mappa ستستخدم “
مفاتيح الشكل لـ CGI مما سيؤدي إلى تحسين CGI بشكل عام!

دعونا لا ننسى أن ما يجعل عبء العمل هذا كبيرًا جدًا سيتم التعامل معه في الغالب بواسطة CGI. لا تزال هذه مهمة ضخمة لرسامي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ولكنها لن تكون سيئة مثل بعض الأشخاص اجعلها كذلك.

تأثير المرض المنتشر على الإنتاج عندما ضُرب المرض في جميع أنحاء العالم لأول مرة أضر بإنتاج الجزء الأول كثيرًا. خاصة في اليابان يتم التعامل معه بشكل صارم. لذلك نعم إن هذا يضر ويؤثر على انتاج البارت الثاني وخاصة بجدولك الضيق كثيرًا

ذكر المخرج أنه سيتم الاستعانة بمصادر خارجية حيث أن عبء العمل كبير جدًا كما فعلوا حتى في البارت الأول

وأخيراٍ المعلومات التي حصلنا عليها من هذا الموضوع برمته كانت من هاياشي نفسه قال المدير نفسه إنه يأخذ وقته فقد بذل أستوديو Mappa كل طاقته في إعادة ترتيب الفريق حتى يتمكن من اتخاذ إجراءات مكثفة لذا من فضلك تطلع إلى البارت الثاني.




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقات بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock