لعبة Hello Neighbor 2 تحصل على جزء جديد

لعبة Hello Neighbor 2 تحصل على جزء جديد : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




لعبة Hello Neighbor 2 تحصل على جزء جديد :

خلال عرض ألعاب Xbox ، كشفت شركة ” tinyBuild ” عن لعبة ” Hello Neighbor 2 ” ، التكملة المرتقبة لسلسلة الرعب الأكثر مبيعا. تجري الأحداث مباشرة بعد أحداث اللعبة الأصلية ، حيث سيستكشف اللاعبون العالم المفتوح لـ ” Raven Brooks ” و يبحثون عن السيد ” بيترسون – Peterson ” المفقود (ا لجار ) ، بينما يطاردهم مخلوق يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي .
سيتم إصدار لعبة Hello Neighbor 2 حصريا لأجهزة Xbox Series X و Xbox One والكمبيوتر الشخصي في هذه السنة 2021 .




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن Hello Neighbor 2 :

Hello Neighbor لعبة مريبة تلك اللتي تدفعك لإقتحام بيت جيرانك! لكن هذا ليس كل شيء، فهذه اللعبة تحضر لما هو أروع. هل شاهدت مؤخرا فلم الرعب ” لا تتنفس – Don’t Breathe ” ؟ حسنا الفكرة مشابهة، فأنت ستذهب و تقتحم بيت جارك لأنك تعتقد أنه يخفي شيئا ما هناك. لكن عندما تدخل منزله ستجد أنك في مأزق حقيقي .

لعبة Hello Neighbor متوفر على أجهزة الكمبيوتر ، Xbox One ، PS4 ، Nintendo Switch ، Android و iOS . أكثر من 40 مليون شخص يلعبون لعبة Hello Neighbor. يتألف جمهور اللعبة بشكل أساسي من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 سنة

بالإضافة حقق شركة tinyBuild بالعمل على علامة تجارية للكتب : 16 مليون دولار من مبيعات الكتب و 5 ملايين دولار في مبيعات الملحقات .

عن tinyBuild :

شركة tinyBuild هي علامة تجارية لألعاب الفيديو مقرها مدينة ” سياتل – Seattle ” في ولاية واشنطن , اشتهرت بلعبة Hello Neighbor سلسلة الرعب الأكثر مبيعا و أكثر من 30 لعبة أخرى شهيرة ، بما في ذلك ” Graveyard Keeper ” و ” SpeedRunners ” و ” Party Hard ” . مع مكاتب تطوير إضافية في مدينة أمستردام بهولندا ، تقوم tinyBuild ببناء مجموعة من الألعاب الممتعة عالية الجودة عبر منصات متعددة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock