ما الجديد في Hello Neighbor 2 ؟

ما الجديد في Hello Neighbor 2 ؟ : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




ما الجديد في Hello Neighbor 2 ؟

قصة جديدة :

ستلعب بشخصية ” Quentin ” ، وهو مراسل محلي يحقق في سبب بدء الناس بالاختفاء في ظروف غامضة في مدينة ” Raven Brooks “. ستقودك سلسلة من الاكتشافات إلى منزل مهجور يشغله كائن غامض يشبه الغراب .

اللعب في العالم المفتوح :

استكشف المنزل المهجور من اللعبة الأصلية ، بينما يطاردك الذكاء الاصطناعي ، وشاهد طريقة اللعب حيث ستتوسع في مدينة ” Raven Brooks ” المفتوح ، و ملعب رمل حيث تحتاج إلى البحث عن العناصر المفيدة أثناء محاولة عدم الوقوع على يد الذكاء الاصطناعي المبتكر .

الذكاء الاصطناعي بالتعلم الذاتي :

على عكس الجزء الاول ، حيث كان يتم التنقل في AI بواسطة نقاط الطريق الموضوعة يدويًا ، يتميز الجزء الجديد ” Hello Neighbor 2 ” بذكاء اصطناعي حيث تكون أنماط التنقل ديناميكية بالكامل. سيراقب المخلوق الغامض حركات اللاعب وأفعاله وسيستخدم هذه المعرفة لمنع اللاعبين من اكتشاف الأسرار الموجودة داخل المنزل ومحيطه.




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن Hello Neighbor 2 :

Hello Neighbor لعبة مريبة تلك اللتي تدفعك لإقتحام بيت جيرانك! لكن هذا ليس كل شيء، فهذه اللعبة تحضر لما هو أروع. هل شاهدت مؤخرا فلم الرعب ” لا تتنفس – Don’t Breathe ” ؟ حسنا الفكرة مشابهة، فأنت ستذهب و تقتحم بيت جارك لأنك تعتقد أنه يخفي شيئا ما هناك. لكن عندما تدخل منزله ستجد أنك في مأزق حقيقي .

لعبة Hello Neighbor متوفر على أجهزة الكمبيوتر ، Xbox One ، PS4 ، Nintendo Switch ، Android و iOS . أكثر من 40 مليون شخص يلعبون لعبة Hello Neighbor. يتألف جمهور اللعبة بشكل أساسي من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 سنة

بالإضافة حقق شركة tinyBuild بالعمل على علامة تجارية للكتب : 16 مليون دولار من مبيعات الكتب و 5 ملايين دولار في مبيعات الملحقات .

عن tinyBuild :

شركة tinyBuild هي علامة تجارية لألعاب الفيديو مقرها مدينة ” سياتل – Seattle ” في ولاية واشنطن , اشتهرت بلعبة Hello Neighbor سلسلة الرعب الأكثر مبيعا و أكثر من 30 لعبة أخرى شهيرة ، بما في ذلك ” Graveyard Keeper ” و ” SpeedRunners ” و ” Party Hard ” . مع مكاتب تطوير إضافية في مدينة أمستردام بهولندا ، تقوم tinyBuild ببناء مجموعة من الألعاب الممتعة عالية الجودة عبر منصات متعددة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock