ما هو تاريخ إصدار Poppy Playtime Chapter 2 ؟

ما هو تاريخ إصدار Poppy Playtime Chapter 2 ؟ : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




إليكم ما يتعلق بوقت إصدار لعبة Poppy Playtime الشابتر 2 :

لقد حققت لعبة Poppy Playtime نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة ، ويتساءل المعجبون متى موعد اصدار الشابتر الثاني؟
تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو MOB Games ، وتم إصدارها قبل بضعة أسابيع وأصبح عليها ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بين عشاق هذا النوع من الرعب الذي يشبه العاب ” Five Nights at Freddy’s ” ، قد تشترك لعبة ” Poppy Playtime ” في الكثير من السمات مع الألعاب الاندي الأخرى الموجودة ، ولكن مزيجها الفريد من عناصر الألغاز والرعب هو ما يجعل اللعبة تبرز من بين الألعاب الأخرى..
بينما أحب الناس تمامًا ما قدمته اللعبة حتى الآن ، يتساءل الكثيرون عما سيحدث في اللعبة في الأيام القادمة ، حصل اللاعبون على فرصة فقط لتجربة الفصل الأول من اللعبة بعنوان “A Tight Squeeze ” بعد إصدار اللعبة الشهر الماضي
الآن ، يتساءل اللاعبون عن موعد نزول الفصل الثاني من اللعبة حتى الآن ، لم يتم الكشف عن التاريخ الدقيق لإصدار ” Poppy Playtime Chapter 2 ” .

و لكن نستنتج من نهاية الاعلان الذي نزل للشابتر الثاني انها ستنزل مبكرا في سنة 2022 ويعني اوائل سنة 2022 فمن الممكن انها ستنزل في شهر يناير او فبراير لسنة 2022 !

اعلان Poppy Playtime Chapter 2 :







رابط الفيلم




تدور احداث اللعبة : يجب أن تظل على قيد الحياة في هذه المغامرة الفريدة من نوعها ، وألغاز الرعب. حاول أن تنجو من الألعاب الانتقامية التي تنتظرك في مصنع الألعاب المهجور. استخدم GrabPack لاختراق الدوائر الكهربائية أو القبض على أي شيء من بعيد. استكشف المرفق الغامض … ولا يتم القبض عليك.
سئم الكثير من الناس من الرعب المستقل ، واصفين إياه بمجموعة من ” محاكيات المشي “. هدفنا هو إنشاء لعبة باستخدام طريقة اللعب التي لا تبدو وكأنها عادية تمامًا ، بينما تظل مثيرة ومرعبة وفريدة من نوعها.
تقدم هذه اللعبة أكثر من مجرد تجربة رعب بسيطة ، حيث تحاول توفير عناصر يمكن لأي شخص التمسك بها

شاهد أيضا : آخر أخبار

طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock