نظرية عن كرتون مختبر دكستر

نظرية عن كرتون مختبر دكستر : لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




نظرية عن كرتون مختبر دكستر :

كان مختبر” دكستر – Dexter ” واحدًا من أول البرامج الأصلية للعرض الأول على شبكة الكرتون ، في سنة 1995 ، وكان كلاسيكيًا فوريًا. ويتبع العرض الفتى العلمي ” دكستر – Dexter ” البالغ من العمر 12 عاما ، حيث يسعى لحماية مختبره السري من عيون أخته الذكية ، دي دي الأقل فضوليًا. قد يكون ” دكستر – Dexter ” ذكي للغاية ، لكنه بالتأكيد طفل غريب ،ويأخذ دوره كعالم أكثر من جدية.حتى أن ” دكستر – Dexter ” على لهجة أوروبية غامضة لأنه من المفترض أن العلماء يمتلكونها.ناهيك عن مدى الغرابة في وجود شخص يبلغ من العمر 12 عامًا لديه مختبر علمي – ننسى أنه مختبر سري. وقد أدى هذا إلى أن البعض يشير إلى أن العالم الشاب هو في الواقع مصاب بالتوحد ، وأن بعض أو كل عالمه العلمي لا يوجد إلا في رأسه .




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
الموسم الثاني من ‎انمي قاتل الشياطين سيكون تكملة لاحداث الموسم الاول : تدور احداث الانمي منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أيضا أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء.
بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي…
منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته مذبوحة، والناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock