ملخص الحدث الخاص للموسم الأخير لهجوم العمالقة

ملخص الحدث الخاص للموسم الأخير لهجوم العمالقة : لمشاهدة فيلم هجوم العمالقة مدبلج إضغط تحت و مشاهدة ممتعة




ملخص الحدث الخاص للموسم الأخير لهجوم العمالقة :

قبل عدة أيامٍ أقيم حدثٌ خاصٌ للموسم الأخير لهجوم العمالقة ، حيث صدر خلال هذا الحدث ملصقٌ ترويجيٌ ثاني للقسم الثاني من الموسم الأخير و لم يصدر أي شيءٍ آخر متعلقٌ حول القسم الثاني كعددِ الحلقات ، أو كيفية الاقتباس و إلخ .
استضاف الحدث السيد كاجي يوكي ( مؤدي صوت إيرين ) ، و السيدة يوي إيشيكاوا ( مؤدية صوت ميكاسا ) ، و السيدة مارينا إينو ( مؤدية صوت آرمين ) ، و السيد كيشو تانياما ( مؤدي صوت جان ) ، و السيدة آياني ساكورا ( مؤدية صوت غابي ) ، بالإضافة إلى السيد ماسافومي ميما ( مدير الصوتيات الذي يعمل على القسم الثاني من الموسم .
لم يحدث أي شيءٍ مميزٍ في الحدث باستثناء إصدار الملصق الترويجي الثاني للقسم الثاني من الموسم الأخير ، لكن على الرغم من ذلك أشعل سؤال السيد ماسافومي ميما في الحدث الخاص التويتر ، حيث أن شرائح المعجبين سواءٌ كانوا من الشريحة الآسيوية أو الغربية أو العربية قد فوجئوا بسؤاله .
فبعد أن طُلِبَّ من السيد ماسافومي ميما أن يطرح سؤالاً على مؤدي الأصوات كان سؤاله كالتالي :

” لماذا لا تناقش ما إذا كان الموسم الأخير سينتهي بالفعل مثل المانجا ؟ ” .

كان رد السيد كيشو تانياما ( مؤدي صوت جان ) على سؤال السيد ماسافومي ميما بسؤال :

” ألم يقل السيد ماسافومي ميما شيئاً مثيراً للاهتمام مبكراً ؟ ” .

في حين كان رد السيد كاجي يوكي ( مؤدي صوت إيرين ) على سؤال السيد كيشو تانياما :

” نعم ، لكنه ربما كان يمزح فقط ، على أي حال لم يحدث هذا في الوقت الحاضر ، نحن يجب ألا نفكر بجديةٍ كبيرةٍ حول هذا الموضوع لأن هذا قد يخلق ضجة في العالم ” .

اعتبر بعض المعجبين ( دون رفع آمالهم حول هذا الأمر ) أن كلام السيد ماسافومي ميما و السيد كيشو تانياما و رد فعل السيد كاجي يوكي الذي حاول تغيير الموضوع المطروح بسرعة كدليلٍ على أن هناك نقاشاتٍ تجري حول تغيير النهاية ليحصل الأنمي على نهايةٍ أصلية شريطة أن يكون الأمر تحت إشراف السيد هاجيمي إيساياما ( مؤلف مانجا هجوم العمالقة ) ، في حين أن البعض الآخر من المعجبين قد رفضوا حصول أي تغيير على النهاية خشيةَ أن تكون النهاية الجديدة لا تلبي توقعاتهم و خاصة أن بعضهم تقبل و أحب نهاية المانجا بغض النظر عن بعض عيوبها .





على الرغم من عدد المعجبين الذين تقبلوا نهاية المانجا بعيوبها كنوعٍ من الدعم للجهد الذي بذله المؤلف ، في حين أن هناك عدداً آخر من المعجبين قد أحب النهاية فعلاً و اعتبرها نهاية مثالية إلا أن سؤال السيد ماسافومي ميما أعاد للأذهان رد الفعل السلبي الكبير على نهاية المانجا ، حيث أن عدد الانتقادات أو حجم الردود السلبية الكبيرة لم يكن يستهان به حيث اضطر المؤلف للإعتذار من الأشخاص المحبطين من النهاية وقتها .
في وقتٍ سابقٍ عند صدور مقابلات المؤلف الأخيرة بعد نهاية المانجا ، اعترف من خلالها أن موضوعات الأرك الأخير كانت موضوعاتٍ صعبةً عليه ليقوم بمعالجتها كما أنه اعترف أنه لم يعبر عنها بشكلٍ صحيح و يشعر بالأسف حيال ذلك ، كما أنه أوضح أنه أخطأ حول طريقة عرض إحدى حوارات آرمين مع إيرين ، و لمح في إحدى مقابلاته مع مؤلفة Full metal alchemists السيدة هيرومو أراكاوا أنه كان مقصراً مع شخصية آرمين في النهاية .
أما في مقابلة المحرر السيد كاواكوبو شينتارو عبر من خلالها أن المؤلف السيد هاجيمي إيساياما كان قلقاً من الانتقادات الموجهة للنهاية في كونها داعمة للإبادة الجماعية ، حيث أكد السيد كاواكوبو شينتارو أن المؤلف لم يقصد ذلك من نهايته ، فهو لم يهدف لدعم الإبادة أو الترويج لها و يخبر القراء أنه من الجيد أن يكون لديهم شعورٌ أن الإبادات ليست شيئاً جيداً .
كل تلك الأمور قد دفعت القراء للاعتقاد أنه و بنسبةٍ كبيرة قد تطرأ بعض التعديلات على القسم الثاني من الموسم الأخير بإشراف المؤلف نفسه بهدف التحسين على الأرك الأخير بشكلٍ إيجابي مع بقاء النهاية كما هي .

لدينا تصويتٌ هنا يخص سؤال السيد ماسافومي ميما ، سنستعرض نتائجه :

30% من المشاركين في التصويت يعتقدون أن النهاية ستبقى كما هي دون تعديلٍ أو تغييرٍ عليها .

45% من المشاركين في التصويت يعتقدون أن هناك تعديلاتٍ ستطرأ على الأرك بهدف تحسين كيفية الوصول للنهاية مع بقاء النهاية كما هي في المانجا .

25% من المشاركين في التصويت يعتقدون أن النهاية ستتغير في الأنمي .

لا نؤكد أي شيءٍ و لا ننفي أي شيء ، حول إن كان سؤال السيد ماسافومي ميما يعتبر تلميحاً أم يُعتبر مزحةً ، و إنما نقف وقفةَ حيادٍ على هذا الأمر ، أحببنا أن نضعكم بالصورة و ننقل هذا الأمر لكم بعد عددٍ الأسئلة التي طُرِحت علينا حول سؤال مدير الصوتيات السيد ماسافومي ميما إن كان صحيحاً أم لا .

نبذة عن مانجا هجوم العمالقة :

هجوم العمالقة هي سلسلة مانغا يابانية يكتبها ويرسمها ” Isayama Hajime – هاجيمي إيساياما ” .
بدأت السلسلة في مجلة ” Kodansha – كودانشا ” الشهرية بيساتسو شونن في عدد سبتمبر 2009. أول مجلد تانكوبون قد أُصدر في مارس 2010، وحتى أبريل 2018، صُدر 25 مجلدًا. السلسلة قد تحولت إلى مسلسل أنمي عن طريق استوديو ” WIT – ويت ” لشركة برودكشن آي جي، وعُرضت الحلقة الأولى في 7 أبريل 2013 على ” MBS – م.ب.س ” عُرض المسلسل أيضًا على موقع ” funimation – فنميشن ” و ” crunchyroll – ‌كرانشي رول “




رابط الفيلم




طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر

شاهد أيضا : آخر أخبار

تدور احداث انمي الهجوم على العمالقة منذ قرون مضت، تم قتل البشر وهم الأن على وشك الانقراض، من قبل مخلوقا بشعة تسمى “العمالقة”، مما أجبر البشر على الإختباء في خوف خلف جدران دائرية ضخمة.
ما يجعل هذه العمالقة مرعبة حقًا هو أن أكلها للبشر ليس بسبب الجوع، بل يبدو أنها تستمتع بذالك.
لضمان بقائهم على قيد الحياة، بدأت بقايا البشر بالعيش ضمن حواجز دفاعية، مما أدى إلى مرور مائة عام دون مواجهة العملاقة.
لكن، سرعان ما تحطم هذا الهدوء الضعيف عندما تمكن عملاق هائل من كسر الجدار الخارجي الذي من المفترض أنه منيع، مما أشعل النضال من أجل البقاء ضد العمالقة أكلي البشر.
بعد معاناته الكبيرة بسبب المخلوقات المهاجمة، كرس “ايرين ييغر” حياته للقضاء عليها من خلال الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، وهي وحدة عسكرية النخبة تكافح العمالقة خارج الجدران.
تتبع قصة هجوم العمالقة “ايرين”، جنبًا إلى جنب مع أخته بالتبني “ميكاسا اكرمان”، وصديق طفولته “ارمين ارليرت”، حيث ينضمون إلى الحرب الوحشية ضد العمالقة ويحاولون معا اكتشاف طريقة لهزيمتهم قبل أن يتم تحطيم الجدران الداخلية والتي هي الأمل الأخير للبشرية.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock