مانجا بوروتو Boruto الفصل 69 مترجم

لمشاهدة مانجا بوروتو Boruto الفصل 69

لمشاهدة الفصل الجديدة ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




نبذة عن مانجا بوروتو Boruto :

تكملة لسلسلة مانجا ناروتو، تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه. تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة، مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء. على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع. بوروتو أوزوماكي هو أبن الهوكاغي السابع ناروتو أوزوماكي وقد سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا. وزملائه على استعداد لتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع. ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة. تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها. حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

النوع : مانجا يابانية
المؤلف : Ukyou Kodachi
الرسام : Mikio Ikemoto
أسماء أخرى : Boruto : Naruto Next Gnerations – بوروتو : ناروتو الأجيال التالية
الحالة : مستمرة
تاريخ الإصدار : 2016
التصنيفات : أكشن – مغامرة – كوميدي – دراما – فنون قتالية – شونين – خارق للطبيعة

موعد مانجا بوروتو Boruto الفصل 69 :

من المنتظر أن يصدر الفصل 66 من مانجا بوروتو Boruto في يوم – شهر – سنة 2022 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل




مانجا بوروتو Boruto الفصل 69 :




رابط الفصل 69




شاهد أيضا : آخر أخبار

أحداث بوروتو تتمة للمواسم السابقة , بعد النهاية حرب الـ“شينوبي” الرابعة، تتمتع قرية “كونوها” بفترة من السلام والازدهار والتقدم التكنولوجي السريع. كل هذا بسبب الجهود التي بذلتها قوات الـ“شينوبي” و“اوزوماكي ناروتو”، الـ“هوكاجي”.
تغيرت “كونوها” كثيرا الأن، وهي تشبه مدينة حديثة، لا سيما حياة الـ“شينوبي” تحت رقابة و تعب “ناروتو” ورفاقه القدامى.
بينما صعد جيل جديد من الـ“شينوبي” وبدأو بإتخاد طرقهم للنينجا.
غالبًا ما يكون “اوزوماكي بوروتو” مركز للاهتمام بصفته ابن الـ“هوكاجي” السابع. على الرغم من أنه ورث سلوك “ناروتو” الصاخب والعنيد، إلى أن “بوروتو” يعتبر معجزة، وهو قادر على إطلاق إمكاناته بمساعدة أصدقائه وعائلته. لكن هذا أدى إلى تفاقم غطرسته ورغبته في التغلب على “ناروتو”. وإضافة إلى هذا، نمط حياة والده المزدحم يؤدي إلى توتر علاقتهما.
هذا وهنالك قوى شريرة هائلة تهدد حياتهم المسالمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock