لعبة طرزان اون لاين

لعبة طرزان اون لاين موجودة تحت إضغط عليها و استمتع




نبذة عن لعبة طرزان :

تتمحور قصة لعبة حول وجود فتى صغير في الغابة، حيث إن الفتى الصغير كان بصحبة والديه اللذان أرادا استكشاف الغابة وإجراء جولة جميلة فيها. ولكن بعد عدة ساعات من وجودهم في الغابة هاجمهم نمر شرس وقضى عليهم باستثناء الطفل الصغير الذي ظل متوارياً أو متخفياً عن أنظار النمر في خيمة صغيرة كان قد أعدها الوالدين. ثم بعد ذلك تأني أحد الغوريلات وتكتشف وجود الطفل وتأخذه معها وتقوم برعايته وحمايته من النمر المفترس أو أي وحش آخر موجود في الغابة إلى أن كبر الفتى (طرزان) وأصبح قوي ومشدود العود وأستطاع الأنتقام من ذلك النمر الذي قتل والديه.

أيضاً ظهرت فيما بعد مجموعة من القصص والروايات والأفلام السينمائية المشابهة للعبة. وظهرت شخصية اللعبة في العديد من الأفلام التي صنعت في السنوات الأخيرة. من خلال هذا النجاح العملاق الذي جرته سلسلة افلام ” طرزان – Tarzan ” قامت العديد من الشركات بتطوير العاب تحاكي وتجسد قصة هذا البطل (طرزان).
ومن ضمن هذه الشركات شركة ديزني الشهيرة العالمية التي عملت علي تطوير لعبة اليوم التي يظهر فيها طرزان ويحارب الأشرار. للوصول إلى نهاية الغابة وتحقيق الهدف الذي يسعى إليه وهو قتل النمر الذي قتل والديه.

مميزات لعبة طرزان :

1 – تضم سلالات متعددة من الحيوانات المفترسة والأليفة .
2 – تنوع رائع في الأساليب الدفاعية والهجومية .
3 – إمكانيات كبيرة يتمتع بها البطل .
4 – تضم عدد من الأسلحة المميزة .
5 – تجسيد الغابة بشكل يحاكي الواقع .
6 – إمكانية تسلق الأشجار والسباحة .

لعبة طرزان اون لاين :







معلومات عن لعبة طرزان :

من ” ديزني – disney ” (المعروفة أيضًا باسم طرزان ديزني ) هي فيديو جيم من منصات الحركة تم تطويرها بواسطة ” Eurocom ” و نشرتها Sony Computer ” Entertainment ” لبلاي ستيشن في سنة 1999 استنادًا إلى فيلم الرسوم المتحركة من ” ديزني – disney ” : طرزان . نشرت شركة ” Konami ” اللعبة لإصدارها الياباني. تم إصداره أيضًا لأنظمة الكمبيوتر الشخصي في سنة 1999 و لجهاز Nintendo 64 في سنة 2000.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock