بوبي بلاي تايم شابتر 2

لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 2

موجودة تحت إضغط عليها و استمتع




نبذة عن بوبي بلاي تايم :

تدور قصة لعبة الألغاز” بوبي بلاي تايم شابتر – 2 Poppy Playtime ” حول مصنع ألعاب مهجور منذ سنوات طويلة، بعد أن كان مشهوراً بصنع دمية ” هاغي واغي – Huggy Waggy ” الشهيرة .

لعبة ” بوبي بلاي تايم – Poppy Playtime ” هي لعبة من منظور الشخص الأول. مهمة اللاعب هي تجاوز جميع العقبات والمخاطر التي ستواجهه داخل المصنع. بالإضافة إلى حل الألغاز، والهرب من ” هاغي واغي – Huggy Waggy ” إذا تعرضت لمواجهته، وذلك حتى تصل إلى طريقة الخروج من المصنع دون أن يتم ضبطك . ستجد داخل لعبة الكثير من المهام والنقاط التي يجب عليك اتباعها لكي تفوز في اللعبة.

تذكر دائماً أن اللعبة تعتمد على ذكائك في حل الألغاز وتجنب المخاطر، ولا تعتمد فقط على القوة. حاول دائماً التريث والتفكير الجيد حتى تصل إلي الأبواب الآمنة والغرف التي تبعدك عن الوحوش، لأنك إذا تم ضبطك ، ستنتهي اللعبة بخسارتك. سيكون عليك بدء اللعبة من جديد أو من مكانك الذي وصلت له، إذا كنت قد قمت بحفظه.

حاول دائما الحفاظ على هدوئك في لعبة ” بوبي بلاي تايم – Poppy Playtime ” . تجنب إحداث أي ضوضاء أو إزعاج، حتى لا يعرف مكانك .
فلعبة ” بوبي بلاي تايم شابتر – 2 Poppy Playtime ” هي لعبة رائعة للباحثين عن الإثارة.

مميزات اللعبة :

تتميز لعبة بوبي بلاي تايم بالعديد من المزايا و من أبرز مميزات اللعبة :

1 – تضعك اللعبة في واقع افتراضي يضم أجواء وعناصر رعب متنوعة ومثيرة.
2 – تتميز اللعبة بالرسوميات الجيدة و المعبرة .
3 – ستجد الأجواء الداكنة والمظلمة والعناصر الغريبة والمخيفة والعديد من الفخاخ مع الأصوات المرعبة المرتفعة لخلق بيئة رعب متكاملة.
4 – ضوابط التحكم وأساليب اللعب بسيطة وسهلة التعلم.
5 – تدعم اللعبة العديد من الأوضاع للعب بمختلف المستويات، فتجد الأوضاع العادية والمتوسطة والصعبة

6 – اللعبة تنمي الذكاء وتعلمك الصبر والتريث والتفكير الجيد لحل الأمور.

إعلان اللعبة :







لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 2




رابط اللعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن بوبي بلاي شابتر 2 :

” بوبي بلاي تايم شابتر 2 – Poppy Playtime ” هو (DLC) يعتبر التكملة التي طال انتظارها للعبة المغامرة ” بوبي بلاي تايم – Poppy Playtime ” . ثلاثة أضعاف حجم النسخة الأصلية ، ستستمر في استكشاف مصنع الألعاب . نظرًا لتزويدك بالترقية إلى GrabPack الموثوق به ، يجب أن تستكشف بشكل أعمق بينما تحل الألغاز الجديدة تمامًا وتتجنب Spidey Widy ، التميمة الجديدة والمخيفة بنفس القدر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock