مانجا هنتر x هنتر Hunter x Hunter الفصل 391 مترجم

لمشاهدة مانجا هنتر x هنتر Hunter x Hunter الفصل 391

لمشاهدة الفصل الجديدة ستجده تحت اضغط عليها و مشاهدة ممتعة




نبذة عن مانجا هنتر x هنتر :

انمي ” هنتر x هنتر – Hunter x Hunter ” من اشهر انميات الأشهر في تصنيف الشونين على الإطلاق ، خصوصًا بعد أن صدرت النسخة المحسنة منه في سنة2011، واستطاعت أن تجذب أنظار العالم كله. وبالرغم من شهرة الأنمي بقوة، إلا أن المانجاكا ” يوشيهيرو توغاشي – Yoshihiro Togashi ” متكاسل جدًا عن إكمال المانجا.

لكن كنوع من أنواع التشجيع، تم نشر ملصق ترويجي مميز للسلسلة لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا، وهذا احتفالًا بمرور 10 سنوات بالتمام والكمال على صدور النسخة المحسنة لأول مرة بسن 2011؛ إنه الرسم الاحتفالي للعشر سنوات .

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Hunter x Hunter (2011)
الإسم بالإنجليزي : Hunter x Hunter 2011
الأسم بالياباني : ハンター×ハンター
اسماء اخرى : HxH (2011)
الإسم بالعربي : الصياد x الصياد 2011 – القناص
النطق : هنتر هنتر
التصنيف : أكشن – مغامرات – خيال – شونين – قوة خارقة
عدد الحلقات : 148 حلقة
مدة الحلقة : 23 دقيقة

موعد مانجا هنتر x هنتر Hunter x Hunter الفصل 391 :

من المنتظر أن يصدر الفصل 391 من هنتر x هنتر Hunter x Hunter الفصل 391 في يوم – شهر – سنة 2022 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل




مانجا هنتر x هنتر Hunter x Hunter الفصل 391 :




رابط الفصل 391




شاهد أيضا : فيلم انمي القناص – المهمة الاخيرة مدبلج بالعربية

منذ ساعات فحسب فاجأنا ” توغاشي يوشيهيرو – Yoshihiro Togashi ” يفاجئنا بعودة مانجا هنتر x هنتر بعد الكثير من التأجيلات والاستراحات بسبب حالته الصحيّة وظروفه القهريّة عبر السنوات , بخبر انتظره الآلاف وربما الملايين من محبّي المانجا عمومًا ومتابعي قصته المشوّقة ” هنتر x هنتر – Hunter X Hunter “

فقد أنشأ ” توغاشي يوشيهيرو – Yoshihiro Togashi ” اليوم (الثلاثاء) حسابًا على موقع التغريدات الأشهر تويتر، لتكون أول منشوراته صورة فيما يبدو أنه من كواليس مانجا ” هنتر x هنتر – Hunter X Hunter ” مُرفق بها جُملة واحدة أسعدت الملايين!

“أربع فصول جديدة في الطريق ..للآن! “
لكنه في نفس الوقت لم يكشف عن أي تفاصيل عن موعد ظهور تلك الفصول الجديدة وإن كان هذا إيذانًا باستكمال المانجا خلال الفترة القادمة.

ورغم عدم صدور أي تصريح رسمي من دار النشر ” شونين جامب – Weekly Shōnen Jump ” أو الحساب الرسمي لأنمي ” هنتر x هنتر – Hunter X Hunter ” أو أيٍّ من المعنيين، وحساب التويتر ذاك جديد وغير مُثبت رسميًا بالعلامة الزرقاء الشهيرة، لكن في نفس الوقت فمؤلف مانجا ” ون بانش مان – One-Punch Man ” السيّد ” موراتا يوسكي – Yusuke Murata ” أكّد للمتابعين من خلال إعادة تغريد عبر حسابه الشخصي أن حساب ذاك حقيقي ويخصّ ” توغاشي يوشيهيرو – Yoshihiro Togashi ” بالفعل! مما يزيد من فُرص أن نكون على موعد مع فصول جديدة من مانجا هانتر بالفعل!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock