لعبة Five Nights at Freddy’s

لعبة Five Nights at Freddy’s

موجودة تحت إضغط عليها و استمتع




نبذة عن Five Nights at Freddy’s :

لعبة Five Nights at Freddy’s هي لعبة رعب من منظور شخص أول حيث يشتغل اللاعبون في بيتزيريا العائلة المشهورة ” فريدي – Freddy’s ” ، حيث يقوم الأليون المحبوبون بتسلية الأطفال بينما يأكلون. المشكلة : في الليل، يتصرف الألي بشكل غريب شيئا ما.
عملك ، هو مراقبة فريدي و أصدقائه طوال الليل مع كاميرا المراقبة. بالطبع، بسبب المشاكل المالية، فقط الكثير من الكهرباء يمكن إستخدامه في كل ليلة، و لو نفذ… حسنا، ستكون في رحمة فريدي.
التحكمات في Five Nights at Freddy’s هي بسيطة حقا. يمكنك إغلاق أبواب الأمان في أي وقت لحماية نفسك، لكن هذا سيستهلك الكثير من الكهرباء. خلافا لذلك، يمكنك تحريك كاميرا المراقبة كلما رغبت في ذلك، لكن هذا أيضا سيستخدم الكهرباء، برغم من أنه ليس كثيرا.

مميزات اللعبة :

1 – تتميز لعبة Five Nights at Freddy’s بأنها متوافقة مع معظم إصدارات الاندرويد، حتى الاصدارات القديمة .
2 – اللعبة تحتوي على مستوى متقدم جدا من الرسومات والجرافيك، واعتماد كبير على تقنيات الذكاء الاصطناعي والاستمتاع باللعبة
3 – كما أن اللعبة مزيج ما بين الالعاب الاستراتيجية والعاب القتل والغموض.
4 – أحداث اللعبة تتركز في مجال محدود، لذا تضفي على اللعبة الاثارة والمتعة، بالإضافة إلى الحاجة للتركيز الشديد.
5 – مستوى الصوتيات في اللعبة احترافي جدا، وهو عامل مساعد للاعب من حيث سماع أدق التفاصيل.
6 – اللعبة واقعية جدا فهي أشبه بفيلم و ذلك يحسب لفريق تطوير اللعبة الذي جسد الشخصيات والأحداث والأماكن بشكل يشبه الواقع تماما.

إعلان اللعبة :







لعبة Five Nights at Freddy’s




رابط اللعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن Five Nights at Freddy’s :

تبدأ قصة لعبة عندما تأخذ الشخصية الرئيسية مايك دور العثور على وظيفة ما، من خلال صحيفة متخصصة بالرسوم المتحركة في فايف نايتس ات فريدي، يعثر اللاعب على وظيفة كحارس لمطعم بيتزا من منتصف الليل حتى السادسة صباحًا، لذلك يجب عليه ان يكون قادرا على استخدام كامل طاقته اثناء العمل ليلاً، تبدأ الاحداث المرعبة والموترة بالتوالي على مايك بدايةً برسائل صوتية تصله من خلال الهاتف الأرضي للمتجر، أيضاً سيلاحظ حركة غير طبيعية لرسوم متحركة من خلال مراقبته لكاميرات المراقبة داخل المحل، لذلك عليك ان يكون حذراً و مستيقظاً طول الليل، لحماية نفسه من خطر هذه الشخصيات، لتتمكن من النجاة في لعبة فريدي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock