لعبة Alien: Blackout

لعبة Alien: Blackout

موجودة تحت إضغط عليها و استمتع




نبذة عن Alien: Blackout :

لعبة مغامرة مسلية من استوديو الألعاب D3 Go! مصمم لنظام التشغيل Android وصدر في أفضل الأسواق بما في ذلك متجر ” جوجل بلاي – Google Play ” . كانت النتيجة التي منحها النقاد للعبة 4.2 من 5.0 .
احداث لعبة تدور : كلما تقدمنا ​​أكثر ، سيصبح الأجانب أقرب إلينا و لن يكون مواجهتهم سهلاً ، في لعبة Alien: Blackout ، حاول البقاء على قيد الحياة أثناء الإقامة في محطة Weyland-Yutani للفضاء ,
يكون لك الاختيار لإنقاذ الأرواح، يمكن لإستراتيجية جيدة أن التغلب على الصياد تمامًا وهي مثيرة! يتعين على اللاعبين الاعتماد على عناصر التحكم التالفة في المحطة الفضائية أو المخاطرة بتجميع أعضاء الطاقم لتجنب مواجهة الموت. هناك سبعة مستويات رهيبة ومخيفة للغاية أمام الأشخاص الذين يرغبون في تجربة مغامرة مثيرة والقضاء على الأجانب الخطرين. عدم القدرة على التنبؤ بالأجانب سيجعلك أكثر صعوبة وأصعب ، والقرارات التي ستأخذك!

مميزات اللعبة :

1 – إضاءة خاصة وجذابة
2 – مهمات رائعة
3 – مستويات متعة للغاية
4 – كل قرار له نتائج مختلفة
5 – اللعب والمرح والمغامرة
6 – صوت مدهش ومناسب
7 – رسومات فريدة وجميلة
8 – تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

إعلان اللعبة :







لعبة Alien: Blackout




رابط اللعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن لعبة Alien: Blackout :

Alien: Blackout هي لعبة بقاء على قيد الحياة ، وسيتم احتجاز اللاعبين في محطة الفضاء الفاشلة ، وسيكون هناك كائن فضائي لمطاردتك أنت وطاقمك ، ويعتمد اللاعبون على خرائط ثلاثية الأبعاد محدودة ، ومراقبة العدسة وجهاز التتبع الديناميكي لضمان أعضاء بعيدون عن الفضائي
حاول البقاء على قيد الحياة في سبعة مستويات مسببة للخوف من خلال توجيه طاقم أماندا ريبلي عن بعد من خلال مهام صعبة بشكل متزايد باستخدام أنظمة الطوارئ في المحطة فقط. عدم اليقين وعدم القدرة على التنبؤ من كل من الأجنبي وطاقمها يمكن أن يفرض هزيمة كاملة لأماندا والمحطة بأكملها.
Alien: Blackout هي تجربة فريدة من نوعها التي تسبب الخوف التي تختبر الأعصاب الداخلية , من استوديو الألعاب D3 Go! مصمم لنظام التشغيل Android وصدر في أفضل الأسواق بما في ذلك متجر ” جوجل بلاي – Google Play ” . كانت النتيجة التي منحها النقاد للعبة 4.2 من 5.0 .

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock