لعبة Ultimate Custom Night

لعبة Ultimate Custom Night

موجودة تحت إضغط عليها و استمتع




نبذة عن Ultimate Custom Night :

تعد لعبة Ultimate Custom Night واحدة من أكثر ألعاب الرعب شهرة وشعبية في الآونة الاخيرة، و هي النسخة السابعة من العاب ” فريدي – Five Nights at Freddy ” تم إصدارها في يوم 27 شهر يونيو سنة 2018 ، تتميز عن غيرها من النسخ السابقة بانها نوع جديد من ألعاب الحركة الممزوجة بالكثير من التفاصيل الجريئة والجذابة، حيث ستتكشف الكثير من القصص الشيقة بتفاصيل رائعة مع القليل من اللمسات الدرامية .
تمتلك لعبة ليلة مخصصة في الذروة فكرة رئيسية مشابهة للعبة ” Five night at freddys UCN ” ، حيث ستقع مرة أخرى في مكتب لصد الرسوم المتحركة ، ولكن تضم هذه النسخة اكثر من 50 شخصية متحركة قابلة للتحديد، تمتد على سبع ليالٍ في ألعاب فريدي، بالاضافة الى ان خيارات التخصيص لا حصر لها تقريبًا. لذلك يقع عليك كاللاعب المزج بين المجموعات المتنوعة من الشخصيات التي تعجبك، ولكن هذه المرة سيتعين عليك إتقان الأدوات الأخرى إذا كنت ترغب في إكمال التحديات النهائية .

مميزات اللعبة :

1 – تتيح لك اللعبة الحصول على العديد من وسائل المساعدة التي تتيح لك البقاء على قيد الحياة
2 – يمكنك استخدام أقوى الأسلحة لدفعهم في مواجهة الوحوش لإبعادهم عن طريقك مثل التكييف والسخان وغيرها.
3 – قدرتك على استخدام الجوائز التي تربحها لشراء المعدات والأسلحة
4 – يمكنك وضع مصيدة وأشعة ليزر لإبعاد الوحوش عن طريقك ، وهي من أفضل الطرق ويتم ذلك قبل حلول الليل.
5 – تتميز اللعبة بقوة الصوت حيث يوجد صوت قوي وعالي يجعلك تشعر بالرعب حقًا وكأنك تعيش في فيلم رعب ، بالإضافة إلى الأصوات المرعبة والخوف الذي يسيطر عليك من جميع الجهات

إعلان اللعبة :







لعبة Ultimate Custom Night




رابط اللعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن لعبة Ultimate Custom Night :

لعبة شهيرة جدا حيث نجحت في كسب شهرة واسعة بسبب دخولها المطاعم وتناول الطعام الشهي بطريقة مسلية وتعرض لك العديد من المغامرات والتحديات التي يمكنك التخلص منها والهروب منها حيث يظهر الرعب بداخلها.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock