تطبيق 1DM لتصفح أسرع

تطبيق 1DM

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن التطبيق :

تطبيق +IDM, يعتبر الاسرع والافضل وكذلك الأكثر تقدماً بين جميع برامج التحميل المتاحة للأندرويد بحيث يمكنك من زيادة سرعة تحميلك وفق معدل يصل إلى نسبة كبيرة أسرع من التحميل العادي في اي برنامج اخر وكذلك لا يتم تشغيل خدماته في الخلفية إذا لم يكن هناك اي شيء لتنزيله وايضاًُ يمكن تعطيل خيار التنزيل الذكي مما يزيد من عمر بطارية جهازك.

تطبيق +IDM , مهم لكل جهاز لانه يقدم لك خدمة تنزيل الفيديوهات وكذلك تنزيل أي نوع من الملفات من الانترنت وبسرعة عالية وايضاً بضعف السرعة العادية للتنزيل , يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي جعلت منه التطبيق الأول في تطبيقات تنزيل الفيديو وفي هذا المجال .

َتطبيق +IDM , يأتي بحجم صغير لا يتجاوز حتى 30 ميجابايت وهو حجم صغير ولا يقارن بالمميزات الرائعة للتطبيق و بالنسبة للاجهزة الضعيفة فهو يشتغل على جميع الاجهزة و بدون مشاكل و يعمل بشكل افضل على الاجهزة القوية و يتيح لك تحميل جميع الملفات بجميع انواعها بسرعة كبيرة للغاية .

مميزات التطبيق :

1 – يتوفر على الوضع الليلي و الوضع العادي
2 – ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف
3 – إيقاف الكل مؤقتًا / بدء الكل / إزالة جميع الخيارات لتوفير الوقت
4 – دعم غير محدود لإعادة المحاولة مع تأخير مخصص
5 – لا يتم إيقاف التنزيل إذا تم إغلاق التطبيق
6 – معالجة ذكية للأخطاء حتى لا تفقد أي بيانات
7 – فرز الملفات حسب الاسم والحجم والتاريخ وتصنيفها حسب الأنواع والوقت

تطبيق 1DM :




رابط تطبيق




شاهد أيضا : آخر أخبار

معلومات عن التطبيق :

تطبيق +IDM , مفيد لكل جهاز لانه يقدم لك خدمة تنزيل الفيديوهات وكذلك تنزيل أي نوع من الملفات من الانترنت وبسرعة عالية وايضاً بضعف السرعة العادية للتنزيل , يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي جعلت منه التطبيق الأول في تطبيقات تنزيل الفيديو وفي هذا المجال .
بالمميزات التي يتميز بها تطبيق تجعل منه افضل تطبيق تحميل و هذا يظهر من اكتسابه شعبية كبيرة في متجر بلاي التقييمات جميعها ايجابية مما يتثبت مدى نجاح التطبيق و مدى اعجاب المستخدمين به.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock