لعبة Red Dead Redemption 2 على الهاتف

لعبة Red Dead Redemption 2 على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن Red Dead Redemption 2 :

قضى هذا الإصدار الكثير من الطاقة والوقت وهو الأكثر نجاحا منذ اطلاقه سنة 2018 . مع عودة الشركة إلينا، فتبرز في العالم المفتوح لغرب الولايات المتحدة الشاسع ، وتعيدنا إلى الماضي بشخصيات جديدة وبعض الشخصيات من الإصدار السابق. باختصار، هذه اللعبة هي واحدة من أكبر وأجمل ألعاب العالم المفتوح حتى الآن.
حيث تدور أحداث لعبة في عام 1899 ، قبل 12 عامًا من الجزء السابق. فهي تحكي قصة داتش فان دير ليند التي ينتمي إليها جون مورستين حيث تلعب دور آرثر مورغن ، المسافر مع أعضاء ، وينجز عمليات ضد الأعداء لإكمال طريقهم. لكن سيجدون أنفسهم مجبرين على الفرار ، تاركين ورائهم الثروة الهائلة التي جمعوها على مر السنين.
بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة . سيتعين على ارثر وأصدقائه الفرار إلى الجبل الجليدي ، حيث واجهوا عاصفة ثلجية قوية ، مما ساعدهم . لكن في نفس الوقت كانوا يتضورون جوعا . قبل أن يجد أبطالنا ملجأ امنا ، استقروا لفترة من الوقت. أعادوا ترتيب أوراقهم وشرعوا في مغامرة لمواصلة الأحداث الشيقة.

مميزات لعبة Red Dead Redemption 2 :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Red Dead Redemption 2 :

1 – أفضل أسلوب لعب للعبة عالم مفتوح واقعية ذات منظور شخص ثالث
2 – قصة مثيرة ومشوقة أحداثها قبل الجزء السابق
3 – كأول لعبة من روكستار تصدر فقط لهذا الجيل فهي قفزة تقنية عن ألعاب روكستار السابقة وأداء مبهر وممتاز للعبة مهولة ذات تفاصيل لا تحصى ومصقولة بشكل ممتاز، سواء من حركة الشخصيات (Animations) وجودة الرسوم والطبيعة وتفاعلك مع الشخصيات والحصان والعالم بشكل عام.
4 – عالم غني ومليء بالأنشطة والمحتوى وما يمكن أن تفعله وتقضي وقتك به
5 – إضافة أنظمة لعب جديدة ومختلفة عن السابق
6 – تفاصيل العالم مجنونة ولا تراها أبدًا في أي لعبة عالم مفتوح واقعية
7 – جودة الرسوم جميلة وجذابة وكذلك تحريك الرسوم ممتاز، أفضل رسوم واقعية قد تجدها في لعبة عالم مفتوح ونقلة كبيرة عن رسوم GTA V




لعبة Red Dead Redemption 2 :







رابط لعبة

رابط ثاني




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock