لعبة Resident Evil Village على الهاتف

لعبة Resident Evil Village على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن Resident Evil Village :

أعادت شركة Capcom المتعة بلعبة Resident Evil. ومن خلال إدخالات القصة الرئيسية، والألعاب الفرعية، والمغامرات الجانبية ، اتخذت السلسلة أشكالًا عديدة. لكن الجمهور لم يرحب بكل شيء، ولكن حاول المطور أن يعيد لنا مجد السلسلة مرارًا وتكرارًا مع العديد من العناوين المعاد إنشائها، أو تلك التي قدمت لنا قصص جديدة. هذه المرة مع لعبة Resident Evil Village التي تستمر فيها قصة Ethan، وكذلك تطور السلسلة.

قصة لعبة بعد ثلاث سنوات، وتركز مرة أخرى على بطل الرواية إيثان وينترز. بعد إنقاذ زوجته ميا من منزل بيكر ومن ثم إنقاذهما سويًا من قبل كريس ريدفيلد، واحدة من الشخصيات الأساسية في سلسلة Resident Evil. إيثان وميا قاموا بالاختباء بمساعدة كريس، وانتقلوا إلى أوروبا لاستئناف حياتهم.

بعد هذا، رزقا منذ ذلك الحين بابنة، في محاولة إعادة حياتهما الطبيعية معًا، يواصل إيثان الكفاح للابتعاد عن الصدمة التي عانى منها. في هذه الأثناء، تستمر ميا أيضًا في محاولة إخراج القصة السابقة من رأسها ويبدو أنها تكافح من أجل النسيان. ولكن قبل أن يتمكن إيثان من الوصول إلى حقيقة السبب الذي يجعل زوجته تتصرف بغرابة نوعًا ما حول الصدمة التي وقعوا فيها

مميزات لعبة Resident Evil Village :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Resident Evil Village :

1 – هناك تنوع كبير في المناطق والبيئات، فأحداث اللعبة تقع في القرية وما يجاورها ويشمل القصر الذي رأيناه في العروض .
2 – هناك تنوع في أسلوب لعب Resident Evil Village وكأنها تمزج بين عدة ألعاب .
3 – القرية مليئة بالأسرار والكنوز الجانبية وهناك دائمًا أمور جانبية تستطيع خوضها مثل الصيد و حل الألغاز والعثور على الكنوز وغيرها.
4 – القصة هي تكملة مباشرة للجزء السابع، لكنها ذات نطاق أوسع سواء في العالم الذي تقع فيه الأحداث أو في أحداث القصة نفسها، وذات شخصيات رئيسية وجانبية أكثر.




لعبة Resident Evil Village :







رابط لعبة

رابط ثاني




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock