لعبة Stray على الهاتف

لعبة Stray على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن Stray على الهاتف :

لعبة Stray هي عبارة عن لعبة مغامرات وعالم مفتوح من منظور الشخص الثالث، وهي لعبة من تطوير استوديوهات BlueTwelve. اللعبة متوافرة على أجهزة Xbox و Playstation ثم الـ PC.

احداث لعبة عن ” قط ” فقد عائلته في حادثة، فسقط في عالم مليئ بالروبوتات. قصة اللعبة بأكملها تكمن في محاولة القط إيجاد وسيلة للعودة إلى عائلته. ومن أجل فعل ذلك، يجب عليك تجاوز العديد من المسارات المليئة بالصعاب والأخطار والأعداء أيضاً. يرافق القط روبوت مساعد يحمل إسم B12 يساعدك هذا الروبوت في معرفة المسارات الصحيحة التي قد تؤدي إلى الطريق نحو العودة، إلى جانب إمكانية تخزين أشياء تجمعها أثناء مسيرتك في اللعبة كالطعام والغذاء وحتى الأسلحة أو الأدوات المساعدة.

مميزات لعبة Stray على الهاتف :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Stray :

1 – عالم اللعبة هو من أقوى نقاط قوتها، فهو عالم بعد الكارثة وشبيه بألعاب مثل لعبة Cyberpunk لكن كل سكانه آلات تحاول محاكاة البشر، الى درجة وجود مطاعم ومراقص وحلاقين حتى! هناك ذكريات تجدها تبني عالم اللعبة وتحكي قصته بشكل جذاب.

2 – تتحكم بقطة ويساعدك رجل آلي صغير لفتح الأبواب والتخاطب مع الآلات وغيرها. بالإضافة إلى القفز والتنقل السريع مثل أي قط، تحكم اللعبة تحكم دور القط بالأصوات وحتى النوم في أماكن عشوائية وهذه تضيف لطابع اللعبة خاصة لمحبي القطط.

3 – معظم اللعب عبارة عن استكشاف، وكونك قط يعني أن معظم الأماكن قابلة للوصول، وحل ألغاز ويعطي تنويعًا نوعًا ما.

4 – عالم اللعبة مقسم إلى مناطق منفصلة وصغيرة نسبيًا، مما يعني أنك لا تحتاج إلى خريطة والحديث مع الجميع لايأخذ وقتًا طويلًا، وكذلك إنهاء المهام الجانبية، وهي عادة عبارة عن مساعدة الآلات، وجمع الادوات الاختيارية.

5 – قصة اللعبة بسيطة، فأنت قط سقط في مدينة تحت الأرض وهدفك العودة للسطح، لكن الشخصيات التي تصادفها خلال رحلتك كافية لشد انتباهك.




لعبة Stray على الهاتف :







رابط لعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock