لعبة Fall Guys على الهاتف

لعبة Fall Guys على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن Fall Guys :

لعبة فال غايز fall guys هي لعبة فيديو ثلاثية الابعاد تنافسية سباق ومغامرات متعددة اللاعبين (Multiplayer) تضم ما يصل إلى 60 لاعبًا يتم لعبها على شبكة الانترنت (Online) وتعتبر من العاب الرويال باتل المعركة الملكية، تم تطويرها بواسطة شركة ميدياتونيك البريطانية وهي مختصة في انتاج وتطوير العاب الفيديو وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020, وفكرة اللعبة مستوحاة بشكل كبير من العاب سباق العقبات التلفزيونية القديمة والشهيرة مثل برنامج الحصن ( قلعة تاكيشي ) ، حيث يجب على المتسابقون التغلب على التحديات والعقبات المختلفة ومن يصل لخط النهاية اولا يصبح هو الفائز في اللعبة .

مميزات لعبة Fall Guys :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Fall Guys:

1 – لعبة Fall Guys تمتاز برسوم ثلاثية الأبعاد عالية شكل جذاب ويعمل مع رسومات وألوان رائعة لجذب انتباه محبي اللعبة.
2 – بالإضافة إلى العديد من الأشياء الجميلة وتتمثل في الصوت والرسوم المتحركة التي تزيد من روعة اللعبة بشكل جميل مقارنة مع الألعاب الأخرى ، تشتغل لعبة fall guys في وضع المجموعة مع نظام تابث عبر شبكة ، لذلك تطلب توصيل جهازك بالإنترنت للدخول في مسابقات العالم الإثارة والمتعة.
3 – حيث تجمع اللعبة الكثير من الشخصيات بتصميمات مختلفة وممتعة لإضفاء البهجة على اللاعبين ، مع وجود عدة مسارات وعقبات متنوعة المنحنى من حيث التزحلق.
4 – لا تتطلب لعبة فال غايز مساحة كبيرة لتنزيلها على الأجهزة المحمولة.
5 – تتكون فال غايز بالعديد من المراحل ، وكل منها لها ميزاتها التنافسية الخاصة.
6 – تدعم اللعبة أحد اللاعبين للوصول إلى الفوز، أو مجموعة لاعبين ضمن فريق.
7 – تناسب كافة الأعمار.
8 – لا تحتاج إلى موارد وتقنيات كبيرة، كما تضم جرافيكس ذو جودة عالية.
9 – تمنح المستخدمين لها كل المتعة والتسلية، إضافة إلى روح المنافسة والحماس.

فيديو اللعبة :







لعبة Fall Guys على الهاتف :







رابط لعبة

رابط ثاني




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock