لعبة Cyberpunk 2077 على الهاتف

لعبة Cyberpunk 2077 على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن Cyberpunk 2077 :

لعبة سايبر بانك Cyberpunk 2077 هي لعبة خيال علمي وحركة وتقمص أدوار تأتي في صورة لعبة منظور الشخص الأول. إنها أول لعبة AAA من تطوير شركة CD Projekt Red , لعبة سايبر بانك 2077 هي لعبة تقمص أدوار من تطوير ” مايك بوندزميث – Mike Pondsmith ” وتدور أحداثها في المستقبل في شمال كاليفورنيا، حيث يعيش الجميع في عصر الشركات الكبرى والتقنيات الحديثة.

مميزات لعبة Cyberpunk 2077 :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Cyberpunk 2077 :

1 – اللعبة مبنية على عالم Cyberpunk وهو عالم مستقبلي يجمع بين القديم والجديد، عالم تسيطر فيه الشركات وتلعب التقنية دورًا كبيرًا جدًا في الحياة اليومية. اللعبة لعبة عالم مفتوح حي ومتنوع وجيد في رسومه، تجمع عناصر منظور الشخص الأول في القتال والتسلل مع عناصر RPG وتعطي مزيجًا نهائيًا مميزًا. بالإضافة للمدينة هناك الصحراء المجاورة ومع الموسيقى المناسبة تجسد عالمًا حيًا بشكل مقنع.

2 – هناك الكثير من الخيارات في تطوير شخصيتك سواء تطوير نقاط معينة وفتح قدرات جديدة أو إضافة خيارات لتقويك، بالإضافة إلى الأدوات والملابس .

3 – المهام سواء أساسية أو جانبية كعادة المطور مقدمة بشكل جذاب ومتكامل، ذات تنوع كبير وأماكن كثيرة ستبقى في الذاكرة وتقديم سينمائي مثير وكذلك هناك تشعب في الأحداث ولديك ٣ أهداف رئيسية تسعى إليها وتؤثر على مسار القصة والنهاية. هناك الكثير من الشخصيات الممتازة وبعض المهام الجانبية تكمل قصتها من بعد الأساسية. جودة المهام هو ما يميز هذه اللعبة عن منافساتها.

4 – الأحداث والقصة عمومّا مثيرة لتشعبها وكونك لا تستطيع التنبؤ بما سيحصل أو أين ستأخذك. أحداث تجمع بين الخيال والجنون أحيانًا وكثيرًا ماتفاجؤك حتى مع قدرتك على تغيير مجرى الأحداث.




لعبة Cyberpunk 2077 على الهاتف :




لعبة Cyberpunk 2077 على الهاتف




رابط لعبة

رابط ثاني




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock