فيلم ون بيس ريد مترجم

فيلم ون بيس ريد مترجم

لمشاهدة الفيلم الجديد ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة




احداث الفيلم :

ون بيس one piece هي سلسلة مانجا وأنمي ياباني خيالية من تأليف إييتشيرو أودا. ويتمحور المسلسل حول مغامرات فريق من القراصنة بقيادة الكابتن مونكي دي لوفي، لكل فرد منهم هدف يود تحقيقه، أما الهدف الرئيسي للكابتن فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة. بَدأَ مسلسل المانجا في عام 1997، بينما بدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999 وما زال مستمراً إلى الآن، عرض منه أكثر من383 حلقة ما بين عادية وخاصة بالإضافة إلى عشرة أفلام، ويعرض العاشر عام 2009. ون بيس هو من أكثر المسلسلات اليابانية شعبية و رواجاً في تاريخ اليابان.

بدأت السلسلة، بالرجل المعروف بلقب ملك القراصنة. ، أعلن روجر قبل رحيله عن أن كنزه، الون بيس ، سيكون متاحاً لأي شخص يعثر عليه، مسبباً بدء “عصر القراصنة الكبير” . نتيجة لذلك، انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الحد الكبير للبحث عن الكنز….

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : One Piece Film: Red
الإسم بالإنجليزي : One Piece Film: Red
الأسم بالياباني : ワンピース: Red
اسماء اخرى : One Piece Movie 15
الإسم بالعربي : فيلم القطعة الواحدة: أحمر – فيلم ون بيس: الأحمر
النطق : ون بيس فيلم، ريد
التصنيف : أكشن – مغامرات – كوميدي – دراما – خيال – شونين .
عدد الحلقات : فيلم واحد
مدة الحلقة : 1 ساعة –
النوع : فيلم انمي ( Movie )
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : Toei Animation
المنتجون :
ترخيص : –
الاخراج : Taniguchi Gorou
تصميم الشخصيات : –
الكاتب الأصلي : Oda Eiichirou




لمشاهدة ون بيس ريد مترجم

ستجده تحت اضغط عليه و مشاهدة ممتعة :







رابط الفيلم




شاهد أيضا : آخر أخبار

لما تنزل جودة البلوراي سنضعها مباشرة في الموقع , اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الحلقة.

بدأ عرض الفيلم يوم 6 ( يوم – من – 2022 ) طبعا لما يتم عرض نسخة البلوراي سننشرها هنا في موقعنا، سنبث بث مباشر للفيلم فور نزوله في اليابان و نشرها مجدد عندما يتم ترجمتها، اختر ما يناسبك و إستمتع،طبعا موقعنا سيزودكم بأخر التحديثات و المعلومات اول بأول و بشكل حصري فلهذا لا تنسى تفعيل زر الجرس الموجود في الزاوية تحت باللون الأحمر, وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفيلم .

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock