لعبة Spider-Man Remastered على الهاتف

لعبة Spider-Man Remastered

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن سبايدرمان :

تركز مغامرات Miles على معركة جديدة للسيطرة على المدينة التي تحاول شركة الطاقة Roxxon ومجموعة غامضة تسمى The Underground القضاء عليها بهدف السيطرة الشريرة. هنا، سيكون للاعبين مهام مرتبطة بهذه المؤامرة كقصة أساسية للعبة، ولكن في الوقت نفسه يمكنهم الدخول إلى تطبيق المساعدة الذي يعمل عليه صديق Miles لمساعدته في القضاء على الجرائم المحلية أو مساعدة المواطنين الذين يحتاجون إلى سبايدر مان الودود.
وهذه أيضًا إضافة مهمة للعبة، حيث أنه من الجيد القيام والاستمرار في أهداف القصة الرئيسية، إلا أن سبايدر مان امتلك منذ بدايته شغف مساعدة المواطنين، حتى وإن كانت هذه المهام ترتكز على توصيل البيتزا أو إحضار القطط من على الأشجار.

مميزات لعبة :

أثناء اكمال المهام الموكلة إليك، يمكنك اكتساب خبرة إضافية لجعل شخصية سبايدر مان Miles أقوى وأسرع وأصعب للقضاء عليه من قبل الأعداء. كما أن خيارات فتح البدلات المختلفة لشخصية Spider-Man وتعديلها موجودة في الإدخال الجديد، بما في ذلك تلك التي المستوحاة من فيلم “Spider-Man: Into The Spider-Verse”.

استطاعت لعبة أن تقدم لنا تجربة جديدة، وعودة مرحب بها لعالم الرجل العنكبوت، خصوصًا أن Insomniac لم تتكاسل عن تقديم محتوى جديد وقصة مبتكرة داخل لعبة تم نشرها في السابق. قبل التجربة، كنت أعتقد أن الأمر سينقضي مع رسومات محسنة وبعض التعديلات، لكن Spider-Man: Miles Morales شعرت وكأنها جديدة تمامًا.




لعبة Spider-Man Remastered على الهاتف :







رابط لعبة

رابط ثاني




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock