لعبة غرفة و نص

لعبة غرفة و نص

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن لعبة غرفة و نص :

غرفة و نص هي لعبة مسلية والتي تعمل بشكل مثالي على التوليف بين عدد كبير من التقنيات، لتمنح اللاعبين تجربة لعب تفاعلية، مليئة بالتحديات، ومغرية جدا، مما سيجعلهم يلمسون فيها اختلافا عمليا عن أي من الألعاب الأخرى في عالم التسلية على الأجهزة المحمولة.
تنبني لعبة على فكرة بسيطة جدا: ستتحكم في شخصية تكتري شقة صغيرة والتي يتوجب عليك مساعدتها للوصول إلى نهاية اليوم مع الحرص على تعرضها لأقل عدد ممكن من الحوادث.

مميزات لعبة غرفة و نص :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة غرفة و نص :

1 – تتألف من العديد من المستويات : من أفضل ما تتمتع به هذه اللعبة هو اشتمالها على العديد من المراحل التي تصل إلى عشرين مستوى أو مرحلة تتدرج من حيث السهولة إلى الأكثر صعوبة وتتنوع وتتباين لتنشط في كل لغز حاسة معينة بداخلك إما تنمية المهارات العقلية أو قدرات الذكاء وسرعة البديهة أو التحكم والتركيز والتذكر وغيرها من الحواس والمهارات الأخرى .

2 – تدعم العديد من اللغات : من الأشياء التي ساهمت في انتشار لعبة بين أواسط العديد من المستخدمين في شتى بقاع العالم هي دعمها للعديد من اللغات المختلفة حتى يتسنى لكل مستخدم الاستمتاع باللعبة وفهم كل ما بداخلها سواء الإعدادات أو اللغة التي يتحدث بها الشخصيات الكرتونية داخل اللعبة باللغة التي ينتمون إليها ويفهمونها .

3 – تحتوي على مؤثرات صوتية رائعة : من ضمن المزايا التي ستستمتع بها أثناء اللعب هي اشتمال على مؤثرات صوتية رائعة حيث أنها تجعل الشخصيات داخل اللعبة تتحدث وتتجاذب أطراف الحديث، حتى تقوم بالتأثر والدخول في قصة اللعبة لتشعر وكأنك واحداً من تلك الشخصيات وأنك أحد أفراد المشهد، ويمكنك التحكم بها من خلال الإعدادات من حيث التشغيل أو التوقف.

4 – تحتوي على الكثير من المرح

5 – لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت : يمكنك استخدام لعبة في أي وقت وفي أي مكان ترغب به دون الحاجة إلى وجوب الاتصال بالإنترنت من أجل الاستمتاع بها .




لعبة غرفة و نص :







رابط أندرويد
رابط ايفون




شاهد أيضا : آخر أخبار

محاكي نيت بوم :

يتيح لك التطبيق لعب العديد من الألعاب الشهيرة للأندرويد ،على سبيل المثال ،” Dota 2 ″ و ” Firefall ” و ” Grand Theft Auto 5 ” و ” PlayerUnknown’s Battlegrounds ” وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر باهظ الثمن ،كل ما تحتاجه في هاتفك الذكي. يمكن تثبيت اللعبة بسهولة حتى على جهاز منخفض الجودة ،ولا تشغل مساحة كبيرة على الجهاز. لبدء اللعبة تحتاج إلى تنزيل Netboom وتثبيته ،وكذلك إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من ذلك ،ستفتح عوالم ألعاب جديدة أمامك. في هذه العوالم ،سوف تنغمس في تجربة لا تُنسى مليئة بالعواطف الرائعة. الفأرة الافتراضية أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب المستخدمة في اللعبة هي المسؤولة عن التحكم في طريقة اللعب ،فهي مريحة للغاية وستعتاد بالتأكيد على استخدامها. حدد الإعدادات المفضلة لديك. اضبط الإعدادات حسب رغبتك ،مثل معدل التحديث والدقة ومعدل الإطارات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock