لعبة gta : the trilogy على الهاتف

لعبة gta : the trilogy على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن لعبة :

” جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن / Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition ” هي لعبة فيديو من نوع لعبة أكشن-مغامرات من تطوير ونشر ” روكستار جيمز – Rockstar Games ” . صدرت اللعبة بشكل رسمي في 11 نوفمبر 2021 وهي متوفرة على عدد من أجهزة الألعاب الرئيسية. اللعبة عبارة عن ثلاثية مُعاد أنتاجها وهي Gta 3 (صدرت في 2001) و Grand Theft Auto: Vice City (صدرت في 2002) وGrand Theft Auto: San Andreas (صدرت في 2004).

نبذة عن اخر لعبة gta :

جراند ثفت أوتو 5 المعروفة بإسم gta 5 هي لعبة مطاردات بالمقام الأول، وتعتبر من بين أهم الأنواع من الألعاب الإلكترونية والتي قد تمت برمجتها وتطويرها لكي تكون أكثر تناسبًا وتلاؤمًا مع مختلف برمجيات الهواتف الجوالة الحديثة والإلكترونيات الذكية، وتعتبر جراند ثفت أوتو 5 أكثر الألعاب لعبا في سنوات السابقة , بواجهة بسيطة ومتميزة تصلح للاستخدام .

تدور الأحداث في عوالم نيويورك الرائعة واستمتع بقيادة الكثير من المركبات التي تبدو واقعية ، وخض تجربة رائعة لتسلق الجبال ، وقم بإجراء سباق كبير مع الشرطة ولا تجعلهم يتمكنوا من اللحاق بك ، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى عالم البحر حيث تغوص في أعماقه وتشاهد المخلوقات البحرية المتمثلة بالشعاب المرجانية والأسماك والحيتان وغيرها من الكائنات البحرية الأخرى.
أثناء الغوص في عالم البحار ستشعر بمتعة والتسلية بصورة كبيرة ، وبالتالي لن تشعر بالوقت وهو يمر ، حيث الحماس في اللعب ، مما يجعلك التزم باللعب لساعات طويلة ، واستمتع باللعب على هاتف الاندرويد الخاص بك ، مهما كانت إمكانياته ، يمكنك الآن قضاء وقت الفراغ مع الاستمتاع بشكل أكبر ، حيث يمكنك مشاركة اللعب مع الأصدقاء من خلال وضع اللعب الجماعي أو اللعب بشكل فردي .
تميل أحداث اللعبة إلى أن تكون واقعية ، مثل اللعب في مدينة نيويورك ، وهي إحدى المدن الأمريكية الكبرى ،تمتع بواحدة من الرحلات الترفيهية و انظر إلى نيويورك واستمتع بأجوائها الرائعة ، وانضم إلى عشرين ملايين لاعبين حول العالم .

مميزات عن اخر لعبة gta :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اخر لعبة gta :

1 – اللعبة من اليسير عملها على أنواع الأجهزة المختلفة.
2 – اللعبة gta v للاندرويد.
3 – الإصدار الخاص باللعبة هو آخر إصدار .
4 – يمكنك لعب لعبة gta 5 اون لاين بدون ما تحملها
5 – اللغة المتاحة بالنظام التشغيلي الخاصة باللعبة هي الإنجليزية.
6 – مطور اللعبة هي الشركة العالمية المنتجة للألعاب ROCKSTAR.
7 – تعتبر اللعبة واحدة من الألعاب المجانية .
8 – اللعبة داعمة لهواتف الأندرويد باختلاف إمكانياتها .
9 – تتمتع اللعبة برسوماتها ذات الأبعاد الثلاثية المميزة والتي تتمثل في البحار والجبال والأنهار والمركبات ، إلى جانب تصميم الشرطة واللاعبين .
10 – شعور بالمتعة والتشويق أثناء الغوص فى البحار وتسلق الجبال .
11 – اللعة فرصة رائعة لتتعرف من خلالها على مدينة نيويورك الرائعة .
12 – تمتلك اللعبة واجهة في غاية البساطة والتي بإمكانك أن تستخدمها دون أي خبرة .




لعبة gta : the trilogy على الهاتف :







رابط لعبة




شاهد أيضا : آخر أخبار

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock