افضل محاكي للألعاب على الهاتف

افضل محاكي للألعاب على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن محاكي :

يعد محاكي من سوني هو أحد أشهر وحدات التحكم في الألعاب المحمولة التي كانت تستخدم على نطاق واسع في الفترات السابقة، حيث كانت تستخدم لتشغيل الألعاب . و ايضا يعد من الأفضل متوفر على متجر Google Play. يتيح لك المحاكي لنظام أندرويد للمستخدمين تغيير الرسومات والتحكمات والأصوات والإعدادات الأخرى. يمكن لهذه الإعدادات تغيير تجربة اللعب تمامًا. ، ولكي يمكنك لعب ألعاب الجهاز على هاتفك المحمول، يمكنك حفظ تقدمك فى اللعبة من خلال التطبيق عن طريق ميزة حفظ الحالة المتوفرة داخل التطبيق، والتى تساعدك فيما بعد على حفظ تقدمك داخل اللعبة وتكملة مابدأته.

نبذة عن جهاز PSP :

يعتبر جهاز PSP من شركة سوني واحدا من أفضل وحدات التحكم في الألعاب المحمولة على الإطلاق . جهاز لديه الكثير من الألعاب وحتى سوني قامت بنقل بعض ألعاب PlayStation إلى نظام PSP. ، و بالتالي هو يشبه الهاتف الذكي حيث نستطيع أن نفعل فيه أشياء كثيره مثل الهواتف الذكيه ك( تشغيل الأغاني و الموسيقى – مشاهده مقاطع الفيديو – عرض الصور – فتح الانترنت) بجانب تشغيل الألعاب الخاصة بها . و كما نعرف أن شركة Sony العالمية هي التي أصدرت ذلك الجهاز المدهش عام 2004. و بالتالي ذلك الجهاز هو أول جهاز ألعاب محمول باليد يستخدم قرص الوسائط العالمي .

مميزات محاكي :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها محاكي :

1 – محاكي يمنحك نفس الأزرار ومفاتيح التحكم الموجودة على جهاز .
2 – يتميز محاكي بسهولة إستخدامه ، والذي يجعله أكثر سلاسة وكفاءة على الكثير .
3 – محاكي يدعم جميع اللغات ومنها اللغة العربية.
4 – محاكي يعمل على جميع الأجهزة .
5 – يتيح لك محاكي التحكم في الإعدادات الخاصة به، لكي تتناسب مع جهازك.
6 – محاكي سهل الاستخدام يمكن لأى شخص استخدامه بسهولة.

7 – يمكنك حفظ تقدمك فى اللعبة من خلال التطبيق عن محاكي ميزة حفظ الحالة المتوفرة داخل محاكي ، والتى تساعدك فيما بعد على حفظ تقدمك داخل اللعبة وتكملة مابدأته.




افضل محاكي للألعاب على الهاتف







افضل محاكي للألعاب على الهاتف محاكي من هنا




شاهد أيضا : آخر أخبار

المحاكي هو من الأفضل , فهو أحد أسهل المحاكيات في الإستخدام، كما يحقق أفضل أداء. التطبيق تم تصميمه خصيصاً لمستخدمي هواتف الأندرويد .

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock